• ×

06:37 صباحًا , الأحد 23 محرم 1441 / 22 سبتمبر 2019

Subscribe With Us

نادي المجصص الموسمي يقيم العديد من البرامج والأنشطة الإثرائية

ضمن فعاليات برنامج إجازتي لعام 1440هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - عبدالجليل نورالأمين أقام نادي المجصص الموسمي التابع لمحافظة أبو عريش مساء اليوم الثلاثاء العديد من البرامج والانشطة كان من أبرزها في المجالين التدريبي والترفيهي والتي تهدف لاستثمار أوقات الفراغ لدى الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

حيث اشتملت البرامج في المسار التدريبي على تنفيذ دورتين الأولى دورة عن سوق العمل ، فيما جاءت الثانية بعنوان برنامج تعريفي عن رؤية المملكة 2030 ، والتي ترسخ القيم الإيجابية في شخصيات الأبناء وذلك باكسابهم القيم والمهارات والسلوكيات الحميدة ليكونوا شخصيات مستقلة تتصف بروح المبادرة والمثابرة والقيادة.

وفي المجال الترفيهي نفذ النادي دوري رياضي في كرة القدم لفريق الأشبال ودوري اخر لفريق الشباب ، وقد حظيت هذه الفعاليات بحضور مميز ومشاركات فعالة ، من جانبه قدم النادي العديد من الجوائز والتي اشتملت على جوائز مادية وأخرى عينيه ، نالت استحسان الجميع .

الجدير بالذكر أن النادي يقيم الدورات التدريبية والأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والعلمية والبرامج الإثرائية التي تجذب المشاركين للنادي ، وتعود عليهم بالنفع والفائدة وتحقيق الأهداف المنشودة من إقامة الأندية الموسمية.

image
image
image
image
 0  0  54
التعليقات ( 0 )