• ×

01:16 مساءً , الإثنين 15 صفر 1441 / 14 أكتوبر 2019

Subscribe With Us

إدارة شؤون الحج والعمرة تستمر في وداع المعتمرين بميناء جدة الإسلامي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - عبدالجليل نورالأمين ما زالت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بإدارة شؤون الحج والعمرة مستمرة في وداع المعتمرين والزوار بميناء جدة الإسلامي بعد أن منَ الله عليهم بأداء عمرتهم خلال هذا العام 1440هـ.

وأوضح سعادة مدير إدارة شؤون الحج والعمرة الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي أن الإدارة مستمرة في توديع المعتمرين والزوار حتى نهاية موسم العمرة في الموقع الذي تم استقبالهم فيه وذلك بالابتسامة وتقديم الهدايا لتبقى آثارها الجميلة في نفوسهم.

وأكد الأحمدي على تقديم واجب الضيافة لهم من مصاحف وكتيبات دعوية وهدايا عينية, ويأتي ذلك في ظل العناية والاهتمام والحفاوة والتكريم والتقدير وإظهار الفرح والسرور بهم وزرع انطباع إيجابي عن أهل هذه البلاد والعاملين بالرئاسة, ونقل صورة حسنة عن الدعوة الخيرة المعتدلة, وإبراز جهود ولاة الأمر الميامين –حفظهم الله- في خدمة الحرمين الشريفين ورعاية قاصديهما.

واختتم سعادته تصريحه بأن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وتحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- في تقديم أفضل وأرقى الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام من المعتمرين والزوار.

image
image
 0  0  40
التعليقات ( 0 )