• ×

08:51 مساءً , الخميس 21 ذو الحجة 1440 / 22 أغسطس 2019

Subscribe With Us

بلقيس تطرب جازان وجمهورها بالفن الأصيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
آخر خبر / صحيفة آخر خبر صدحت الفنانة بلقيس فتحي، بأغان للوطن في حفل عيد الفطر المبارك بجازان، الذي أقيم، مساء لليلة الآحد من سادس في شؤال ، على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري.

ومن الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بقوة وردد بعض كلماتها أغنية «عاش سلمان يا بلادي» وأعقبتها بأغنية فوق هام السحب، وأدهش بلقيس تفاعل الجمهور مما جعلها تقف على المسرح لأكثر من 4 ساعات يفصلها ربع ساعة تقريبا.

ولم يقتصر الحفل على الأغاني الوطنية والشعبية، فما أن علمت الفنانة بلقيس بوجود عروسين داخل القاعة حتى أهدت لهما أغنية «باركوا لمحبوبي».

واستهلت بلقيس الجزء الثاني بالغناء للفل في مطلع أغنية «أنا الي شاقني فل امردايم» وغنت أخرى باللهجة الجيزانية في مطلعها «هلت عيوني دمعها وانهمر وامقلب عاف امسفر واشتقت للديرة».

وكان لصبيا وجازان نصيب من الحفلة، حيث أبهرت بلقيس جمهورها بأغنية مثل صبيا في الغواني ما تشوف، حيث تفاعل معها الحضور بالتصفيق الحار، وأغاني في الخطوة الجنوبية في أغنيتين الأولى أقول الله يطعني وأقول الله يسبق بي والثانية خذوني على بيشة، ووخلال الأغنيتين شاركت معها الفرق الشعبية في الرقص.

وكان لأغاني الغرام حضور في أغنية «نسم علينا الهوى من مفرق الوادي» و»يالي تبون الحسيني» و»لنا الله يا خالي من الشوق».

يشار إلى أن الحفل الغنائي للفنانة بلقيس حضره جمهور كبير من داخل جازان وخارجها وخصص قسم للعوائل وآخر للشباب وامتلأ المدرج تماما مما اضطر بعض الحضور للوقوف.

(13)
بواسطة : نديم مبارك
 0  0  59
التعليقات ( 0 )