• ×

10:24 صباحًا , الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

Subscribe With Us

بمناسبة تدشين برنامج خدمة ضيوف الرحمن .. السديس يرفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - عبدالجليل نورالأمين رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على تدشين برنامج (خدمة ضيوف الرحمن) .

وقال "السديس" أن هذا البرنامج الموفق يأتي ضمن ما يقدمه ولاة الأمر - حفظهم الله - في المملكة العربية السعودية من تسخير لكافة الإمكانات والقدرات للتيسير على ضيوف الرحمن، وعمل على تطوير الخدمات المقدمة لهم .

وذكر "السديس" أن هذا هو ديدن الحكومة الرشيدة، ونهجها الذي بدأه المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - باعتبار المملكة مهبط الوحي، وبلاد الحرمين الشريفين في العمل نحو تطوير الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين وحتى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - أيده الله-.

واختتم "السديس" حديثه بالدعاء لولاة أمرنا بأن يحفظهم وأن يوفقهم لما فيه خير للبلاد والعباد، وأن يعلي بالحق كلمتهم، وأن يديم على بلادنا أمنها وأمانها واستقرارها وازدهارها وريادتها للعالمين العربي والإسلامي، وخدمتها الرائدة للحرمين الشريفين وضيوف الرحمن.
 0  0  113
التعليقات ( 0 )