• ×

05:59 مساءً , الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

Subscribe With Us

مركز الموهوبين بالمُبرّز يكرّم المشاركين في برنامج التفكير الإبداعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الأحساء - سطام الفروان .


في الأحساء أقام منسوبو مركز الموهوبين بالمبرّز يوم الأربعاء 5 شعبان 1440هـ الموافق 10 أبريل 2019م حفلًا ختاميًّا لبرنامج التفكير الإبداعي بعد مسيرة 10 أسابيع متواصلة ، وقد تم خلال الحفل تكريم قادة المدارس المشاركة ومنسقي الموهوبين في المدارس المشاركة والطلاب، وكذلك معلمي المركز وطاقمه الإداري.
وقد كان الحفل بتشريفٍ من سعادة مدير إدارة الموهوبين الأستاذ عبدالله بن حمدان السبيعي والأستاذ عبدالمنعم المخيمر المشرف العام على مراكز الموهوبين بالأحساء ، وحضور قادة ومنسقي ومعلمي المدارس المشاركة والطلاب وذويهم. وتخلل الحفل عرضٌ مرئي لفعاليات البرنامج.
هذا وقد أدلى سعادة مدير إدارة الموهبين بكلمةٍ أثناء الإحتفال ثمّن فيها حرص مركز الموهوبين بالمبرز على تنفيذ هذا البرنامج على الوجه الأكمل طيلة فترة إقامته . وقد شكر مدير إدارة الموهوبين قائد المرحلة المتوسطة في مجمع الجبر التعليمي الأستاذ صالح بن محمد الهديب على حسن استضافة الحفل والجهود المباركة في إظهاره على وجهٍ مشرِّف.
وفي الكلمة التي ألقاها الأستاذ عماد بن إبراهيم النامي مدير مركز الموهوبين بالمُبرّز ذكَرَ أن هذا البرنامج النوعي لايختلفُ عن البرامج الإبداعية التي تقدّم للطلبة الموهوبين في دول متقدمة مثل أمريكا والصين وكوريا، وأن ماقام به معلمو المركز من جهد لتنفيذ البرنامج رغم صعوبة التطبيق خلال الفترة الصباحية دلالة ابداع وتميز لهم خلاف ما يطبق في بعض المراكز من برامج لا ترتقي كونها اثرائية بالمعنى الحقيقي وقد استهدف ستين طالبًا على مدى شهرين ونصف .
وأشار النامي أن نجاح البرنامج كان بتوفيق من الله ثم بدعم من قادة المدارس وحرصهم على التعاون المثمر مع المركز لخدمة هذه الفئة الغالية على المجتمع لإخراج سواعد وطنية مبدعة ومتميزة.
في نهاية الإحتفال تم توزيع شهادات التكريم وهدايا للطلاب المشاركين في البرنامج.
 0  0  79
التعليقات ( 0 )