• ×

03:48 مساءً , السبت 16 ذو الحجة 1440 / 17 أغسطس 2019

Subscribe With Us

( مشاة المظيلف ) لصحتنا نمشي.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله لافي الزبيدي في تظاهرة جماهيرية تنموية اجتماعية أقام فريق ( مشاة المظيلف ) برنامجه الأسبوعي والختامي لشهر رجب وذلك مساء الجمعة ٢٩-٧-١٤٤٠ بمشاركة جميع شرائح المجتمع وذلك على كورنيش المظيلف ، وقد بدأ البرنامج تمام الرابعة والنصف عصرا وبمشاركةعدد من الضيوف ، وكان كرنفالا جميلا ، وقد حضر هذا التجمع سعادة نائب رئيس الفريق بالإنابة الأستاذ / عبدالله بن أحمد الزبيدي ( عقارب ) وبإشراف مباشر من رئيس الفريق الأستاذ / عبدالعزيز بن حسن بن عبده الزبيدي ومتابعة محفزة من نائب رئيس الفريق الخبير / عبدالرحمن بن هاشم الراشدي ، وكانت هناك فقرة تكريمية خاصة بمناسبة حصول الأستاذ / عبدالله عقارب على وسام العضو المميز .

وكان من جميل مشاهدات البرنامج اكتشاف رغبة عدد من المصطافين في مشاركة الفريق المشي الصحي ، واستطاع صغار السن أن يكتسبوا مهارة المشي من خلال ممارسة رياضة المشي بمحاذاة الفريق.

جدير بالذكر أن فريق مشاة المظيلف له نشاط أسبوعي يجمع كل أعضاء الفريق ... وأنشطة فردية لكل عضو وحده ، وترعى نشاطات الفريق مؤسسة ( أفكار ) بالمظيلف ، وبرعاية إعلامية من ( سناب المظيلف الرسمي )...وتجرى حساب المسافات أسبوعيا عن طريق تطبيق( استرفا).

فهذه دعوة من أعضاء الفريق للجميع لمشاركة الفريق نشاطهم الأسبوعي خلال شهر شعبان ...ولنرفع جميعًا شعار ( لصحتنا نمشي )...
بواسطة : عبدالله لافي
 0  0  285
التعليقات ( 0 )