• ×

05:58 مساءً , الثلاثاء 15 شوال 1440 / 18 يونيو 2019

Subscribe With Us

الهلال يلحق بالتعادل أمام التعاون.. ويعلن نفسه (بطل الشتاء)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بريدة راشد الراشد رفض الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الهزيمة أمام نظيره التعاون، ولحق بالتعادل في الوقت بدل الضائع وتحديداً عند الدقيقة 96، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2/2، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة (ختام الجولة الـ 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين).
هذه النتيجة بقي الهلال متصدراً بـ 36 نقطة، والتعاون رابعاً بـ25 نقطة.
وفي التفاصيل، لم يظهر الشوط الأول بالمستوى المأمول من جانب الطرفين، حيث ساد الحذر، وانحصر اللعب وسط الميدان حتى الدقيقة العاشرة، حيث بادر مهاجم الهلال "ريفاس" بالتسديد ،لكن حارس التعاون "كاسيو" تصدى للكرة.
جاءت ردة فعل التعاون عند الدقيقة 15 عن طريق تسديدة "سيدريك أميسي " لكن حارس الهلال عبدالله المعيوف تصدى للكرة ببراعة.
وعند الدقيقة 34 ومن ركلة زاوية من "إدواردو " وصلت لرأس "قوميز" الذي حولها بدوره إلى "ريفاس " ويرسلها الأخير داخل الشباك التعاونية على يسار الحارس كهدف أول للضيوف.
حاول التعاون تعديل النتيجة لكن دقائق الشوط الأول كانت أسرع وانتهى بتقدم الهلال بهدف دون مقابل.
مع مطلع الشوط الثاني بحث التعاون عن التعادل مبكراً، وكادت تسديدة "ساندرو مانويل " تؤتي ثمارها عند الدقيقة 46 إلا أن العارضة الهلالية تكفلت بصد الكرة.
عاد الحظ ليبتسم للتعاون عند الدقيقة 58 حينما عدل "راموس " النتيجة من ركلة جزاء تسبب بها المدافع أحمد شراحيلي.
واصل التعاون تقديم عروضه المميزة والاستحواذ على مجريات اللعب، بل وتقدم مرة أخرى عند الدقيقة 64 عن طريق كرة مرتدة سريعة قطعت من "إدواردو " لتصل من تحت أقدام "بوتيا" إلى القادم من الخلف عبدالفتاح آدم الذي بدوره يسكن الكرة داخل الشباك الزرقاء كهدف ثان.
حاول الهلال كثيراً تعديل النتيجة والخروج بالتعادل كأقل تقدير، وفي ظل تراجع أصحاب الأرض وتحديداً في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ( 96 ) عدل "بوتيا " النتيجة للهلال من رأسية وصلته من ركلة زاوية بعد أن عادت له من القائم التعاوني.
بعد هدف الهلال الثاني خرج لاعب التعاون "سيدريك أميسي " بالبطاقة الحمراء، لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2 ويعلن الهلال نفسه بطلاً للشتاء في ختام الدور الأول.
بواسطة : راشد الراشد
 0  0  178
التعليقات ( 0 )