• ×

06:31 مساءً , الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018

Subscribe With Us

عصر الحكمة سلسلة ثقافية يقدمها اليحيى على اقرأ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - نزار العلي .

يقدم الكوتش عبدالله اليحيى سلسلة ( عصر الحكمة ) من برنامج A+ والذي يعد من اضخم البرامج التنموية التحفيزية لدى الشباب لتنمية المهارات الشخصية. تتحدث هذه الحلقات عن سمات العصر الحاضر وعن الكوتشنج (التمكين) كأبرز سماته، ولماذا يعتبر الكوتشنج وطيد العلاقة بالحكمة وتجويد اتخاذ القرار.
سابقاً كان من يملك المعلومة يملك القوة والصدارة، أما الآن فالمعلومات أصبحت متوفرة لدى الجميع وبصورة هائلة أكبر من قدرتنا على الإحاطة بها ، وأصبح التحدي هو كيف أحصل على المعلومة المناسبة بالصورة المناسبة وفي الوقت المناسب. ويقدم في حلقات اخرى بعناوين مختلفة #هنا_الراتب_أعلى و #أنا_أدرى_بمصلحتك و #نصفي_الآخر و #من_ينتصر #صناعة_الثراء و#دعني_أتعلم و#مشروعي_ناجح و #علاقات_في_خطر و #أنا_المدير و #ولدي_معاق و #هل_أترك_عملي مواضيع حياتية يومية يستفيد منها المتابع لهذه السلسلة التنموية.
وقد بدأ بث هذا البرنامج المميز على قناة اقرأ الفضائية ابتداء من أول شهر نوفمبر يومياً الساعة 8.45 مساءً ويعاد 12.15 ص و9.30 ص و 3.30 م بتوقيت مكة المكرمة .
A+) ( برنامج ضخم يتكون من سلاسل من الحلقات التي تسهم في تطوير وتنمية قدرات المشاهدين بأساليب مختلفة ومتنوعة ومدربين مختلفين بن ذكور واناث لتصل المعلومة لكافة شرائح المجتمع .
 0  0  11
التعليقات ( 0 )