• ×

06:31 مساءً , الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018

Subscribe With Us

المجلس البلدي ودوره الإيجابي للمحافظه والمراكز التابعه لها” في مقر ديوانية السلمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرج - فهد عبدالرحمن الحركان .


كما درجت عليه لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالسلمية في أربعائياتها السابقه ؛ أقامة في مساء يوم الأربعاء الموافق ٦-٣-١٤٤٠ه في مقر ديوانية السلمية برنامجاً مفتوحاً مع سعادة الدكتور / مصلح بن عبيد العنزي - رئيس المجلس البلدي بمحافظة الخرج برنامجاً بعنوان : (( المجلس البلدي ودوره الإيجابي للمحافظه والمراكز التابعه لها )) ضمن برنامج أربعائية السلمية ، كان في استقبال الضيف رئيس مجلس ادارة اللجنه الأستاذ/ عبدالعزيز بن محمد الحنتوش وبحضور أعضاء اللجنه وجمع من أهالي السلمية وضيوف الأربعائية .
بدأ البرنامج بالترحيب من مقدمه عضو اللجنة الأستاذ/ عبدالله بن فهد الجميع وبإسم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية وأعضائها بضيوف الأربعائية مقدماً نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية لضيف البرنامج .
ثم تحدث ضيف البرنامج سعادة الدكتور / مصلح بن عبيد العنزي عن بعض النقاط الخاصه بالمجلس البلدي كان من أبرزها نبذة عامة عن مهام المجالس البلدية
ودور المجلس البلدي في محافظة الخرج في تنمية المراكز التابعة للمحافظة واهم الجهود المبذولة من قبل المجلس و عن آلية تلقي الاّراء والمقترحات والوسائل المتاحة في ذلك .
ثم بعد ذلك تم فتح المجال للضيوف لطرح الإستفسارات والنقاشات التي اتسمت بالوضوح والشفافيه بين رئيس المجلس البلدي والحضور .
وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع تذكري شكر وتقدير لسعادة رئيس المجلس البلدي بمحافظة الخرج الدكتور / مصلح بن عبيد العنزي ؛ قدمه رئيس اللجنه الأستاذ / عبدالعزيز بن محمد الحنتوش ؛ نيابة عنه وعن جميع أعضاء اللجنه ؛ نظيراً لتشريفه لهم وتلبية لدعوتهم لإقامة هذا اللقاء ؛ كما تقدم رئيس المجلس البلدي بعبارات الشكر والتقدير والثناء للجنة التنميه لجهودها الطيبه .
 0  0  16
التعليقات ( 0 )