• ×

12:09 مساءً , الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

Subscribe With Us

ضمن برنامج موسم الإبداع ..."إثراء" يستضيف أشهر طهاة العالم في "تنوين"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الظهران-زهير الغزال .
استضاف مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) في الفترة من 16 – 18 صفر 1440هـ الموافق 25 – 27 أكتوبر 2018م، الشيف سلطان السهلي من المملكة العربية السعودية والشيف العالمي توماس غولغر، ضمن برنامج موسم الإبداع "تنوين"، حيث تهدف فعالية "زعزعة المذاق" إلى تقديم تجارب مميزة للزوّار من خلال استكشاف الأكلات الغير تقليدية عبر استخدام مزيج متوازن من مهارات فنون المطبخ والألوان والنكهات المبتكرة.
وتضمنت الفعالية عرضاً حياَ لإعداد الطعام؛ ليأخذ الزوّار في رحلة طعام مليئة بالإثارة والمتعة كما سيستمع الشيف في نهاية العرض إلى ملاحظات وأسئلة الجمهور حول الوصفات المقدّمة، بالإضافة إلى تذوّق الأطباق ومشاركتها مع الشيف.
ويترأس الشيف العالمي "توماس غولغر " الرابطة العالمية لمجتمعات الطبّاخين في أفريقيا والشرق الأوسط، والتي قاد من خلالها 10 ملايين عضواً من 110 بلداً، كما حصل على أكثر من 178 جائزة عبر مشاركته في البرامج التلفزيونية المختصة بالطهي.
و يشغل الشيف سلطان السهلي عدة مناصب دولية في عدد من الاتحادات والجمعيات المحلية والدولية بمجال الطهي، ومحكّم دولي معتمد من مؤسسة "WACS"، وعضو الجمعية العالمية لمجتمع الطهاة، ونائب رئيس فريق تطوير طهاة السعودية.
الجدير بالذكر أن مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي يهدف إلى إثراء المجتمع السعودي عبر تقديم مبادرات وبرامج نوعية لكافة شرائح المجتمع، مستندةً على خلق محتوى معرفيٍ متميّزٍ، وتقديم تجارب واسعة للزوّار من خلال العروض والمبادرات، حيث يُعد المركز منصّةً للإبداع، تُجمع فيها المواهب للتعلّم ومشاركة الأفكار لمختلف الفئات العمرية.
(40)
بواسطة : نمارق حسن
 0  0  14
التعليقات ( 0 )