• ×

07:58 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

Subscribe With Us

«إعادة» السعودية تعتزم تعزيز حضورها في السوق المصرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الأحساء-زهير الغزال .
تعتزم الشركة السعودية لإعادة التأمين «إعادة»، الرائدة في مجال إعادة التامين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمدرجة في سوق الأسهم السعودية، تعزيز حضورها في السوق المصرية قبل موسم تجديد عقود إعادة التأمين خلال العام المقبل.

وإدراكًا منها لأهمية سوق التأمين المصري وشمال إفريقيا، أعلنت شركة «إعادة»، عن رعايتها الرئيسية لملتقى شرم الشيخ السنوي للتأمين وإعادة التأمين، والذي ينظمه الاتحاد المصري للتأمين في الثامن والعشرين من الشهر الجاري تحت شعار «نشر الأفكار الثمينة» .

وأكد فهد الحصني، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «إعادة»، أن الشركة تتمتع بحضور واسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأن السوق المصرية تعد من بين الأسواق الأكثر أهمية في المنطقة، مشيراً إلى أن منح وكالة موديز للتصنيف الائتماني شركة «إعادة» تصنيفاً للقوة المالية من الفئة A3 مع نظرة مستقبلية مستقرة، دليل على التزام الشركة طويل الأمد بأحد أسرع الاقتصادات نمواً في الشرق الأوسط، مع توسيع نطاق خدماتها وتنويع أعمالها وتعزيز مركزها في السوق.

وأضاف الحصني :" تحظى «إعادة» بعلاقات عمل قوية مع معظم شركات التأمين المصرية، ونظراً لإلتزامنا طويل الأمد تجاه هذا السوق، تهدف الشركة إلى التوسع في السوق المصرية، وتتطلع للمساهمة بخبراتها في توفير تغطية إعادة التأمين للمشروعات التنموية الكبرى وخصوصاً في مشروعات البنية التحتية وقطاع توليد الطاقة الكهربائية".





وبينّ الحصني، أن ملتقى شرم الشيخ سيوفر لـ«إعادة» فرصةً سانحةً للالتقاء مع عملائها وشركائها في السوق المصرية، والإستفادة من الخبرات في الأسواق المختلفة، ، حيث تتطلع الشركة إلى هذا الحدث العالمي لمشاركة تجاربها المتنوعة ومعرفتها المستمدة من خلال عملها في أكثر من 40 سوقاً في منطقة الشرق الاوسط وإفريقيا وأسيا.

وتأسست الشركة السعودية لإعادة التأمين «إعادة» في عام 2008 كشركة مساهمة عامة ومدرجة في سوق الأسهم السعودية، حيث تعتبر أول شركة مرخصة في السعودية لتقديم حلول إعادة التأمين، وإحدى أكبر شركات إعادة التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث رأس المال المدفوع، والذي يبلغ 810 مليون ريال سعودي " 216 مليون دولار أمريكي".

وتقدم «إعادة»، لشركات التأمين في أكثر من 40 سوقاً في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا حلول متنوعة لنقل المخاطر، وتتخصص في حلول إعادة التأمين الاتفاقية والاختيارية في قطاعات الهندسة والممتلكات، والبحري، والحوادث، المركبات ، والحياة ، والصحة. ومؤخراً، منحت وكالة موديز للتصنيف الائتماني شركة «إعادة»، تصنيفاً للقوة المالية من الفئةA3 مع نظرة مستقبلية مستقرة.

(40)
بواسطة : نمارق حسن
 0  0  12
التعليقات ( 0 )