• ×

05:02 مساءً , الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

Subscribe With Us

تعليم وتحفيظ القران الكريم وتجويده بوحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء: زهير الغزال .
تحقيقا لأهداف وتطلعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية , فعلت وحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء برنامج القران الكريم ’وذلك نظرا لأهمية تعلم القران الكريم وحفظه وتجويده لما له الأثر الإيجابي في تقوية الوازع الديني للمشمولين بالرعاية في الدور الايوائية .
ذكرت مساعدة رئيسة القسم النسوي بالوحدة نوره القحطاني والمتابعة للبرنامج مدى سرور وتفاعل النزيلات مع البرنامج والذي كان له صدى في نفوس النزيلات ,حيث ذكرت احداهن في لقاء أجرته معها مسئولة الاعلام بالوحدة زهور العلي بعد سؤالها عن البرنامج قائلة:فكرة تحفيظ القران وتجويده والابتداء بالسور القصيرة اعطاني دافعا قويا للمداومة على قراءة القران وترتيله, والسعي لحفظ جزء كبير منه.
وأوضحت أخرى في قولها: برنامج القران يساعدني كثيرا على التقرب من الله كما أشعر براحة نفسية عند التلاوة وهذا ينعكس علي إيجابيا.
أوضحت رئيسة القسم النسوي بالوحدة امل المسلم والمشرقة على البرنامج أن برنامج القران الكريمالذي بدأ تنفيذه منذ شهر شوال يعد من البرامج التعليمية التي تسعى الوزارة الى تحقيقها تحت مظلة الإدارة العامة للبرامج والأنشطة وشكرت بدورها جميع القائمات على البرنامج في الاشراف المباشر عليه من موظفات الوحدة.
واستكمالا للبرامج التي تقدمها الوحدة للنزيلات, رافقت الباحثة الاجتماعية ليلى البحراني النزيلات مؤخرا الى حديقة المنيزلة لقضاء وقت ممتع هناك,والتي تساعد مثل هذه الرحلات في رفع مستوى الراحة النفسية لهن.
بواسطة : علي العندس
 0  0  164
التعليقات ( 0 )