• ×

07:59 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

Subscribe With Us

الجمعة : بن جليغم و آل مسعود منتجع أجا بارك يطلق فعاليات ضيوف ليالي أجا بارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حائل :زهير الغزال .
ضمن فعاليات مهرجان صيفنا بأجا بارك أحلى.. تنطلق في منتجع أجا بارك قرب منتزه مشار بمدينة حائل ابتداءً من الجمعة المقبل ، سلسلة أمسيات ولقاءات تبدأ عند الساعة العاشرة مع عدد من الشعراء والمنشدين المعروفين منهم: معاذ الجماز، صالح الزهيري، فيصل العدواني، شريان الديحاني، عبدالله بن جليغم، سلطان شريد، منيف الخمشي، رائد الشمري، محمد آل مسعود، بالأضافة الى عدد من الشعراء والمنشدين بمنطقة حائل ، ويدير اللقاءات الإعلامي رعد الخالد .
ووجهت إدارة منتجع بارك الدعوة لعموم المصطافين والأهالي لزيارة المنتجع والاستمتاع بالفعاليات، والتي يتم تنظيمها بالتعاون مع عدد من الرعاة من القطاع الخاص،
وستكون أولى أمسيات ضيوف أجا بارك مع الشاعر عبدالله بن جليغم والمنشد محمد ال مسعود
وقال منظم فعاليات ضيوف أجابارك رعد الخالد ان الأمسيات التي ستتم اقامتها ضمن فعاليات للمهرجان ستكون مميزة وحديث المنتديات الشعرية ليس في حائل فحسب بل على مستوى المملكة العربية السعودية والخليج خصوصا أن اللجنة سعت إلى دعوة مجموعة من نجوم الشعر بأنماطه المختلفة.
وأضاف الخالد ان الأمسيات الشعرية ستكون نوعية خاصة مع حجم المشاركات المميزة التي سوف يستضيفها المهرجان،والذين لم يترددوا في قبول الدعوة الموجهة إليه لإدراكهم بشغف الشعب بالشعر،لاسيما وأن السعودية أرض خصبة بالشعراء الذين ينظر إليهم متذوقو الشعر في الخليج أنهم شعراء درجة أولى.
وزاد الخالد انه يتوقع ان تشهد الأمسيات الشعرية في أجا بارك ، حضورا كبيرا وسوف ترضي أذواق الجماهير المتعطشة لسماع الشعر الرفيع .
بواسطة : علي العندس
 0  0  73
التعليقات ( 0 )