• ×

06:38 صباحًا , الإثنين 18 ذو الحجة 1440 / 19 أغسطس 2019

Subscribe With Us

بوتيك لبرا يستضيف معرض العباءة السعودية السابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدمام - زهير الغزال .
لتحفيز ورعاية وتوجيه مصممات العباءات الصاعدات، استضاف ليبرا بوتيك مؤخراً معرض العباءة السابع بمشاركة 15 مصممة سعودية عرضن اخر مبتكراتهن في عالم الموضة وقد ضم تشكيلة واسعة من العباءات الراقية والحديثة بالإضافة الى الإكسسورات والعطور التخي تعكس ذوق المرأة السعودية من مختلف الأعمار.
حيث تنوعت مشاركة مصممات العباءات بين البساطة والفخامة وبأفكار مبتكرة خارجة عن المألوف، ذلك ما أضفى الكثير من الخيارات المتاحة للزائرات، إذ يستقطب هذا المعرض في كل سنة عشاق الذوق الرفيع والموضة والأناقة.
وأكدت مصممة الأزياء والمشرفة على المعرض رنا إسماعيل ان نسخة هذا العام هدفت إلى دعم المصممات الشابات، وقالت : " ان النسخة السابعة لهذا العام حظيت بحضور أسماء كبيرة وبارزة في هذه الصناعة بجانب حضور سيدات المجتمع وشهدت الفعالية مشاركة طيبة من مصممات واعدات .. وبادرنا إلى مواصلة هذا المعرض وتوسيعه لتغطية كافة الجوانب الرئيسية التي تحتاجها المصممات الصاعدات لإعداد التصاميم وإصدارها وكنادي اجتماعي نسعى دائما إلى إقامة فعاليات نعي تماما مدى اهتمام الأوساط المحلية بحضورها والمشاركة بها والحصول على معلومات مفيدة منها تعود بالنفع على المشاركات".
ومن باب حرصها على دعم الأسماء الشابة في الساحة السعودية، اضافت رنا اسماعيل : سعدت لما شاهدته من إبداع وتميز لكافة الأسماء الشابة، التي نجحت في خلق فرص النجاح بأنفسها وهذا إشارة واضحة إلى السعودية ستكون هي الرائدة خلال الفترة المقبلة في عالم الموضة.
(40)
بواسطة : نمارق حسن
 0  0  130
التعليقات ( 0 )