• ×

09:54 صباحًا , الخميس 10 شعبان 1439 / 26 أبريل 2018

Subscribe With Us

الأمراء والمسئولين بالدول العربية يهنئون خادم الحرمين الشريفين بحلول العيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض : عبدالله آل مقبل :: .
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفياً من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك .
وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لسمو أمير دولة قطر على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله عز وجل أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالأمن والأمان.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.
وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعياً المولى – عز وجل – أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والمسرات.
تلقى اتصالاً هاتفياً من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك .
وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لجلالة ملك البحرين على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله تعالى أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفياً من أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.
وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره لفخامة الرئيس المصري على التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله تعالى أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.
وهنئ صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بماسبة عيد الأضحى المبارك .
و قد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة، خلال اتصال هاتفي ، سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والمسرات.
( 5 )
بواسطة : عبدالله
 0  0  330
التعليقات ( 0 )