• ×

02:29 صباحًا , الأحد 21 ربيع الثاني 1442 / 6 ديسمبر 2020

Subscribe With Us

وكيل إمارة الباحة يستقبل مدير عام الإدارة العامة للطرق بالمنطقةالباحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الباحة : اللجنة الإعلامية .
استقبل وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري بمكتبه في الإمارة اليوم، مدير عام الإدارة العامة للطرق بالمنطقة المهندس عبدالعزيز سعد الازوري ، بمناسبة تكليفه مديراً عاما للطرق بالمنطقة .
ورحب الدكتور الشمري بالمهندس الازوري متمنياً له التوفيق في مهام، ونقل له توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بأهمية العمل الميداني , لتحقيق درجة أكبر من إنجاز المشروعات خصوصاً أن المنطقة تشهد عدد من الطرق الجاري تنفيذها.
وأكـد الدكتور الشمري أهمية التركيز على الطرق المحورية بالمنطقة والاهتمام بجمــيع الطرق التي تربط مدينة الباحة بالمحافظات، وكذلك تسريع وتيرة العمل في الطرق الجاري تنفيذها ومتابعة التنفيذ لضمان الجودة والرفع الفوري لأي معوقات قد تعتري تنفيذ مشروعات الطرق لضمان الاستفادة منها في أسرع وقت، مع وضع خطة واضحة ترتب من خلالها أولويات الطرق في المنطقة في ظل ما تحضى به من رعاية واهتمام من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين ايده الله .
من جانبه قدم المهندس عبدالعزيز الازوري شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهات السديدة، التي ستكون دافعاً له في تقديم الجهد والعطاء والعمل على خدمة المنطقة وأهلها ووفق تطلعات سموه، معبراً عن شكره لوكيل الإمارة على حسن الاستقبال .
حضر الاستقبال مساعد مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة عبدالله بن علي الغامدي، ومساعد مدير عام الطرق بالمنطقة المهندس مسفر المالكي.

( 27 )

image

image
بواسطة : الزهراني
 0  0  431
التعليقات ( 0 )