• ×

11:39 صباحًا , الأحد 29 جمادي الثاني 1441 / 23 فبراير 2020

Subscribe With Us

وكيل إمارة الباحة يستقبل وفد سفراء الأمل من أبناء جنودنا البواسل بالباحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الباحة : اللجنة الإعلامية .
استقبل وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام التعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش ، ووفد طلاب منطقة عسير الذين يمثلون سفراء الأمل من أبناء جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي للمملكة .
وفي بداية الاستقبال رحب الدكتور الشمري بوفد سفراء الأمل، متمنيا لهم طيب الإقامة في ربوع الباحة, منوهاً بالدور الرائد لهذا المشروع في تحقيق مزيداً من التكاتف واللحمة الوطنية بين الطلاب والطالبات من أبناء جنودنا البواسل المرابطين على الحدود، وأبناء الشهداء والمصابين الذين عايشوا التجربة من طلاب وطالبات المدارس بالحد الجنوبي لنقل مشاعرهم وتجاربهم لأقرانهم في تعليم الباحة، مشيداً بما يقوم به جنودنا البواسل المرابطون في الحد الجنوبي من تضحيات وبطولات للذود عن حدود الوطن.
عقب ذلك ألقى الطالب عبدالرحمن عسيري, كلمه أعرب فيها عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على توجيهاته ودعمه بتسهيل زيارة الوفد لمنطقة الباحة، ولوكيل الإمارة على استقباله وحسن الحفاوة التي لقيها أعضاء الوفد .
وبين أنهم يمثلون شريحة من أبناء الوطن الغالي من الطلاب والطالبات الذين عايشوا "عاصفة الحزم" في مناطق جنوب المملكة ليكونوا سفراء الأمل لأقرانهم من الطلاب والطالبات في مختلف أنحاء المملكة والعمل على توظيف الأندية الموسمية ومدارس أندية الحي لاستثمار قدراتهم ومشاعرهم في تعزيز قيمة الولاء لله ثم الملك والوطن.
وفي ختام الاستقبال قدم وكيل إمارة منطقة الباحة, العديد من الهدايا للوفد، فيما تسلم الدكتور الشمري هديه مماثلة، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
حضر الاستقبال مساعد مدير عام العلاقات العامة والاعلام بإمارة منطقة الباحة عبدالله بن علي الغامدي وعدد من منسوبي تعليم الباحة .

( 27 )

image

image

image

image
بواسطة : الزهراني
 0  0  447
التعليقات ( 0 )