• ×

06:20 صباحًا , الأربعاء 24 ذو القعدة 1441 / 15 يوليو 2020

Subscribe With Us

غداً.. بدء التقديم على شغل 5 آلاف وظيفة تعليمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أخبرخبر : مهوس المهوس يبدأ صباح يوم غد الاثنين التقديم على شغل 5 آلاف وظيفة تعليمية للرجال، بالمستوى الخامس للتربويين والرابع لغير التربويين في حالة عدم تسديد الاحتياج بالتربويين حسب لائحة الوظائف التعليمية مخصصة على النحو التالي:
المرحلة الابتدائية(514)
المرحلة المتوسطة(1789)
المرحلة الثانوية(2697)
المجموع الكلي (5000)

ويتم التقديم عبر الرابط التالي www.mcs.gov.sa ، حيث يفتح النظام للتقديم على الوظائف التعليمية الساعة السابعة والنصف من صباح يوم غد الموافق 12/11/1437هـ، وينتهي التقديم الساعة الثانية عشر مساءً من يوم الخميس الموافق 15/11/1437هـ.

وأوضح متحدث وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، أن الأولوية ستكون للتربويين من حملة مؤهل البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعتمدة، والغير تربويين الحاصلين على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية، وكذلك الغير تربويين من حملة مؤهل البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعتمدة، والجامعيين التربويين الحاصلين على المؤهل عن طريق الانتساب.

وأشار المنيف إلى أنه على المتقدم التأكد من سلامة كافة بياناته في نظام جدارة قبل التقديم، ويمكنه تعديل أية بيانات عبر أيقونة الاعتراضات.

وشرحت الوزارة آلية التقديم على الوظائف التعليمية كالتالي:

– الدخول على نظام جدارة والتأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى إعادة دراستها وفي حال صحة بيانات المتقدم يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، مع التأكيد أنه في حال عدم صحة البيانات سيتم الاستبعاد حتى لو صدر قرار التعيين، ولوزارة الخدمة المدنية حق مقاضاته أمام ديوان المظالم.

– تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.

– تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدم من خلال الاختيار من بين الوظائف التعليمية المعلنة.

– المتقدمين الذين لا تتفق مقرات الوظائف التعليمية المعلنة مع رغباتهم المكانية عليهم عدم التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية، حيث إن الترشيح مرتبط بالمقرات التي حددها المتقدم وفقاً للمفاضلة.

– يمكن لأي متقدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية، أو وزارة التعليم دون أرفاق ملخص الطلب على أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة.
(3)

image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : مهوس المهوس
 0  0  1413
التعليقات ( 0 )