• ×

12:18 مساءً , الأحد 29 جمادي الثاني 1441 / 23 فبراير 2020

Subscribe With Us

د.المقرن يتفقد المواقع المتضررة ويعزي أسرة أبو ذياب ويزور المصابين من المقذوفات بصامطة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
آخر خبر / نديم مبارك نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز تفقد وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن مساء الخميس المواقع التي تضررت بعد سقوط عدة مقذوفات من داخل الاراضي اليمنية على محافظة صامطه الحدودية التابعة للمنطقة ، وذلك بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير المنطقة . مطلعا على الأضرار التي لحقت بتلك الأماكن واستمع لشرح مفصل من مدير إدارة الدفاع المدني بصامطة المقدم عبدالسلام اليامي والنقيب عطية جرب ضابط التحقيق بشرطة المحافظة .

كما نقل وكيل الامارة د.المقرن تعازي ومواساة حكومة خادم الحرمين الشرفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير المنطقة لأسرة أبو ذياب في استشهاد ابنهم حسن بسبب المقذوفات التي سقطت على المحافظة .

من جهة اخرى قام وكيل إمارة منطقة جازان بزيارة للمصابين المنوَّمين بمستشفى محافظة صامطة إثر المقذوف الذي أصابهم وكان في استقباله مدير المتابعة عبدالله عكور ومدير الإسعاف والطواري بالمستشفى عواجي مدخلي والمشرف الإداري محمد مدخلي وموظف الإستقبال يحي عكور ، واطمأن على صحتهم والخدمات الطبية المقدَّمة لهم ، سائلا الله تعالى أن يمنّ عليهم بالصحة والشفاء العاجل .

من جانبهم عبَّر المصابون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المملكة، والمسؤولين بمنطقة جازان على ما يجدونه من رعايةٍ واهتمام، مشيدين بمستوى الرعاية الصحية المقدَّمة لهم بمستشفى صامطة العام .
(13)

image

image

image

image

image
بواسطة : نديم مبارك
 0  0  434
التعليقات ( 0 )