• ×

05:04 صباحًا , الأحد 21 ربيع الثاني 1442 / 6 ديسمبر 2020

Subscribe With Us

امير الباحة يتابع الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة ويوجه بتمديد فترة مهرجان العسل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الباحه : اللجنة الإعلامية .
تابع صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة الجهود التي تبذلها الجهات ذات العلاقة حيال ما تشهده المنطقة وبعض المحافظات من كثافة الضباب والأمطار التي هطلت خلال الأيام الماضيه .
حيث وجه سموه بالتأهب لمواجهة اي طارئ لا سمح الله للعمل على راحة الجميع . مقدرا ما تبذله تلك الجهات من جهود للسعي بمعالجة ماقد تخلفه الأمطار اثناء هطولها ودعا سمو الامير مشاري المواطنين وزائري المنطقة الى اخذ الحيطه والحذر وعدم التهاون او التهور حفاظا على سلامتهم اثناء هطول الامطار وتمنى سموه الكريم السلامة للجميع وان يجعلها سقيا رحمه ومغفره وان يعم بنفعها ارجاء البلاد .
أوضح ذلك وكيل امارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري مؤكدا بان سمو امير الباحة وجه بضرورة متابعة مشاريع درء أخطار السيول وسرعة تنفيذها ، بالاضافة الى تشكيل لجان ميدانية للتحقق من وجود اي تعدي على بطون الأودية وحرمها ، بعد أن لوحظ حدوث أضرار مادية كبيرة من مزارع ومباني تقع على ضفاف تلك الأودية , مما يتطلب تطبيق الأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص.
الجدير بالذكر ان المنطقة تشهد هذه الأيام كثافة من الزوار والمصطافين الذين قدموا للمنطقة للاستمتاع بهذه الأجواء الماطره والفعاليات المنوعة سواء على مستوى مدينة الباحة او المحافظات المستهدفه خلال هذا الصيف .
من جهه اخرى وجه صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحه رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة بتمديد فترة مهرجان العسل الدولي التاسع ليصبح 15 يوما بدلا من 10 أيام
وأكد الأستاذ الدكتور احمد الخازم رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان بانه بناء على حرص وتوجيهات سمو امير منطقة الباحة سيتم تمديد مدة المهرجان والذي كان من المقرر بان ينتهى بانتهاء شهر شوال على ان يختم يوم الخامس ذي القعدة مع استمرار فعالياته المصاحبة والمعرض المقام بالاضافة الى البرامج الاخرى .
وتقدم الدكتور الخازم بالشكر والتقدير الى صاحب السمو الملكي امير منطقة الباحه على دعمه للمهرجان بصفة عامه ورعايته له وتوجيهاته بتقديم جميع التسهيلات التي تحتاجها اللجنة المنظمة .
ونوه الخازم بالدعم الذي تقدمه الإمارة للمهرجان والذي يعد حافزا كبيرا للجنة المنظمة للاستمرار في تطوير المهرجان ليصل للمستوى الذي يتناسب مع رؤية امارة المنطقة واللجنة المنظمة وتطلعات المجتمع والمشاركين في المعرض.
( 27 )
بواسطة : الزهراني
 0  0  457
التعليقات ( 0 )