• ×

09:09 مساءً , الأحد 10 صفر 1442 / 27 سبتمبر 2020

Subscribe With Us

د.المقرن يتفقد المنازل المتضررة بصامطة ويزور القوات بالحد الجنوبي ومصابي المقاومة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
آخر خبر / نديم مبارك نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز قدم وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن مساء اليوم *منازل المواطنين التي تضررت بعد سقوط عدة مقذوفات من داخل الاراضي اليمنية على محافظة صامطه الحدودية التابعة للمنطقة، وذلك بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة . مطلعا على الأضرار التي لحقت بتلك المنازل .

كما زار وكيل الامارة د.المقرن قيادة حرس الحدود بمحافظة الطوال والقوات المسلحة *بالحد الجنوبي وثمن دورهم في الدفاع عن ارض الحرمين وتراب الوطن ناقلا لهم تحيات وتقدير القيادة الرشيدة مشيدا بدورهم البطولي لدحر كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود المملكة. *

من جهة اخرى قام وكيل إمارة منطقة جازان بزيارة للمصابين المنوَّمين بمستشفى محافظة الطوال العام من أفراد المقاومة الشرعية بالجيش اليمني ، حيث اطمأن على صحتهم والخدمات الطبية المقدَّمة لهم ، سائلا الله تعالى أن يمنّ عليهم بالصحة والسلامة والشفاء العاجل .

من جانبهم عبَّر المصابون اليمنيون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المملكة، والمسؤولين بمنطقة جازان على ما يجدونه من رعايةٍ واهتمام، منوِّهين بمستوى الرعاية الصحية المقدَّمة لهم بمستشفى الطوال العام .. حضر الجولة والعزاء عددا من الضباط والمسئولين.
(13)
image

image

image

image

image
بواسطة : نديم مبارك
 0  0  350
التعليقات ( 0 )