• ×

11:49 مساءً , الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020

Subscribe With Us

أمير منطقة الباحة يُدشن برامج وفعاليات صيف المندق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المندق : ( عدسة ) محمد الزهراني .
دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة يوم الاربعاء الموافق 15 / 10 / 1437 فعاليات وبرامج مهرجان صيف محافظة المندق ، وذلك بمقر الساحة الشعبية في المحافظة .
ولدى وصول سموه مقر الفعاليات كان في استقباله محافظ المندق المهندس سعيد بن علي دماس وعدد من المسئولين بالمحافظة ، ثم شاهد ألواناً من العروض الفلكلورية الشعبية التي قدمتها الفرقة الشامية ، وكذا العرضة الشعبية التي قدمتها فرقة صوت الجنوب بالمحافظة.
عقب ذلك أطلع سمو أمير الباحة على فعالية المنطاد الطائر ، مستمعاً لشرح مفصل من قائده محمد النصار الذي أوضح أن المنطاد يحمل في داخله أربعة أشخاص، ويطير لمدة 6 ساعات متواصلة .
وأكد سمو الأمير مشاري بن سعود رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة في ختام التدشين أن منطقة الباحة تلقى دعماً مستمراً من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ، من خلال ما حظيت به من المشروعات التنموية والتطويرية والبلدية ، التي من شأنها تعزيز البنية التحتية والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وللزوار ، حاثاً الجميع ببذل مزيداً من الجهود المضاعفة في سبيل راحة الزوار والمصطافين وتوفير متطلباتهم ، نظراً لما تشهده المنطقة ومحافظاتها هذه الأيام من كثافة وإقبال كبير من الزوار والمصطافين .
حضر التدشين مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي ، ومدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالباحة زاهر الشهري ، ومدير العلاقات العامة بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي ، وعدد من المسؤولين بالمنطقة الجدير بالذكر أن صيف المندق يحظى بأكثر من 55 فعالية خلال 45 يوماً في مواقع متنوعة ، ومناشط تُعتني بذائقة الكبار والصغار والعوائل ، وتستمر حتى التاسع عشر من شهر ذي القعدة القادم .
( 27 )

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الزهراني
 0  0  313
التعليقات ( 0 )