• ×

04:06 مساءً , الإثنين 9 ربيع الأول 1442 / 26 أكتوبر 2020

Subscribe With Us

القطيف: انطلاق مهرجان القطيف في 26 من الشهر الجاري ولمدة 15 يوم بالواجهة البحرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القطيف : نايف الوسيدي / أعلن وكيل أمين المنطقة الشرقية للتعمير والمشاريع أمين المنطقة الشرقية بالإنابة المهندس جمال بن ناصر الملحم، عن انطلاق مهرجان القطيف الاول يوم الأحد 26 شوال الجاري ولمدة 15 أيام، والذي تنظمه بلدية محافظة القطيف.

وأوضح بأن أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية محافظة القطيف أنهت كافة الاستعدادات لاستضافة هذا الحدث السياحي حيث ستقام فعالياته في الواجهة البحرية بكورنيش القطيف. لافتا الى أن المهرجان يمثل حدثا سياحيا مميزا هو الأبرز على مستوى محافظة القطيف.

وبين أن اللجنة المنظمة للمهرجان حرصت على اختيار فعاليات متنوعة تناسب جميع الأذواق وشرائح المجتمع خلال فترة المهرجان.

ونوه بأن فعاليات المهرجان سوف تتسم بالتنوع والقدرة على جذب مختلف شرائح المجتمع والأعمار أيضًا، ومن ثم سوف يجد كل أفراد الأسرة ما يتجاوب مع اهتماماتهم وبما يوفر لهم قضاء وقت ممتع ومفيد مع مختلف الفعاليات، ومع عروض متعددة ومتنوعة. حيث تتناسب الفعاليات مع جميع الفئات العمرية ويلبي احتياجات الأسرة والطفل، لافتا الى أنها تتضمن فعاليات تراثية وشعبية وفعاليات أطفال منوعة وعروضا بحرية ومسرحيات ومسابقات ثقافية ومعارض تشكيلية وفوتوغرافية.

وأضاف المهندس جمال الملحم بأن بلدية محافظة القطيف تسعى من خلال المهرجان لتكوين شراكات بين القطاعين العام والخاص خاصة أن قطاع السياحة يعد واحدا من أبرز القطاعات تميزا وهو ما يدعو للحاجة الى تنشيط وتعزيز هذا الجانب من خلال المهرجانات الترفيهية و السياحية الملائمة.

وأشار بأنه سيتم خلال الأيام القادمة الكشف عن تفاصيل المهرجان وأبرز الفعاليات التي سيشهدها المهرجان خلال تلك الفترة، لافتا بأن من أهم أهداف المهرجان تسليط الضوء على المقومات السياحية التي تمتلكها محافظة القطيف. موكدا على ان الامانة حريصة على دعم البرامج السياحية في المنطقة.

وقدم المهندس جمال الملحم شكره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف على دعمه للأمانة والسياحة في المنطقة الشرقية، من خلال تذليل اي معوقات او صعوبات وتسخير كافة الإمكانيات لإنجاح مهرجانات المنطقة الشرقية. وإلى جميع الجهات الحكومية المشاركة في المهرجان وجميع الرعاة من شركات خاصة ومؤسسات، ولجميع وسائل الاعلام الراعية للمهرجان.

وفي ختام تصريحه سأل المهندس الملحم الله أن يحفظ هذه البلاد من كل مكروه ويديم لها قادتها وتمنى لأهالي وزوار المنطقة الشرقية قضاء أوقات جميلة خلال مهرجانات الصيف لهذا العام والاستفادة مما تحتويها من برامج نافعة إن شاء الله.
(23) .
بواسطة : نايف111
 0  0  389
التعليقات ( 0 )