• ×

12:10 صباحًا , الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 / 2 ديسمبر 2020

Subscribe With Us

زيارة المدير العام بصحة جازان الدكتور محمد بن خالد العبد العالي مستشفيات الحد الجنوبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
آخر خبر / نديم مبارك على مائدة إفطار متواضعة شرف سعادة مدير عام صحة جازان الدكتور محمد العبد العالي منسوبي مستشفى صامطة العام مساءاليوم الجمعة الموافق 13/9/1437وذلك ضمن جولته على مستشفيات الحد الجنوبي والتي شملت زيارة مستشفيات الطوال والموسم والحرث وصامطة بالإضافة إلى مستشفى أحد المسارحة العام للاطمئنان على المصابين ومتابعة سير العمل في المستشفيات أثناء شهر رمضان المبارك.
هذا وقد قدم مدير مستشفى صامطة العام الدكتور عبدالإله مذكور عرضاً مبسطاً عما تم إنجازه في الشهرين المنصرمين من تاريخ تكليفه مديراً للمستشفى.
وقد أوصل سعادة المدير العام شكر وتقدير قيادات وزارة الصحة وعلى رأسهم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة لمنسوبي مستشفى صامطة العام على ما يبذلون من جهد للاسهام في إحلال السلام في المنطقة عبر عملهم في إنقاذ حياة المرضى والمصابين، مؤكداً على أن جميع العاملين يستحقون الشكر فرداً فرداً راجياً إيصال ذلك لهم.
بعد ذلك قام بجولة على أقسام المستشفى واطلع على ما استجد في بعض المشاريع المستحدثة قبل مغادرته هو والوفد المرافق له.
يذكر أنه قد رافق سعادة المدير العام في زيارته مساعده للشؤون العلاجية المكلف الدكتور محمد أبوطالب، ومدير إدارة الطواريء والإسعاف بالمنطقة الأستاذ عبدالرحمن دغريري والمشرف على العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي باسم صحة جازان الأستاذ نبيل غاوي.
(13)
image

image
بواسطة : نديم مبارك
 0  0  748
التعليقات ( 0 )