• ×

10:21 صباحًا , الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 / 2 ديسمبر 2020

Subscribe With Us

بمتابعة ومباركة سمو أمير منطقة جازان شرطة جازان تحتفي بالمسلم الجديد أحمد محمد

"اللواء الدويسي " الامن العام - عيون ساهره ومنابر ثقافيه ودعويه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
آخر خبر / نديم مبارك أشهر ( ديرين توني ) هندي الجنسيه هندوسي الديانه عامل نظافة بمركز شرطة فيفاء بمنطقة جازان *إسلامه بنطق الشهادتين وإعلان دخوله في الدين الحنيف بعد أن كان يعتنق الديانه الهندوسية وذلك على يد منسوبي الشرطة بمحافظة فيفاء *الذين بادروا بدعوته إليه وبيان سماحة اﻹسلام وأضحى اسمه الحالي أحمد محمد ،
وبعد ان تجلت له عظمة الإسلام وسماحتة في العمل والمعاملة استطاع أن يقنع والديه وهما يعيشان في بلادهم بالدخول في اﻹسلام وأعتناق الدين الحنيف بعد أن ظل يهاتفهما مرارا موضحا لهما فضل وسمات دين الإسلام حتى كتب الله على يديه لهما ما أراد فأسلما أيضا ..
كما قامت الشؤون الإسلاميه *بمنطقة جازان بكافة الإجراءات لتعديل اسم *( ديرين توني ) إلى أحمد محمد بعد دخوله في *الإسلام وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة.

هذا *وقد احتفت شرطة منطقة جازان بهذه المناسبة بحفل بهيج بحضور سعادة مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية - *اللواء ناصر بن صالح الدويسي *وفضيلة الشيخ أحمد الحازمي - مدير *فرع الشؤون الإسلامية بمنطقة جازان محافظ فيفا الاستاذ - * محمد الغزي .. وعدد من مشايخ ووجهاء فيفاء والقيادات الامنيه

وقد صرح اللواء الدويسي انه تلقى *إتصال *هاتفي من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان والذي كان متابعا للموضوع اولا باول ونقل تبريكات سموه داعيا له بالتوفيق ..
وأضاف الدويسي انه وتحقيقا لرغبة الأخ أحمد محمد بإستضافة والديه للحج وزيارة مسجد رسول الله *فقد نقل مبادرة *معالي مدير الأمن العام - الفريق عثمان المحرج بتبني الرفع لمقام سيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز لتحقيق رغبته.
(13)
image

image

image

image

image
بواسطة : نديم مبارك
 0  0  439
التعليقات ( 0 )