• ×

04:40 صباحًا , الأحد 10 صفر 1442 / 27 سبتمبر 2020

Subscribe With Us

محافظ وادي الدواسر يُكرم 46 حافظاً للقرآن الكريم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخر خبر : ناصر الدوسري محافظ وادي الدواسر أحمد بن دخيل المنيفي يرعى حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بوادي الدواسر لتكريم حفظة كتاب الله والفائزين بمسابقة أمير الرياض لحفظ القرآن الكريم ، وذلك بجامع متعب بحضور رئيس محاكم وادي الدواسر الشيخ ناصر بن خلف الدوسري ومدير التعليم صقر الصقر ورئيس الجمعية الشيخ محمد الشرافي وعدد من أولياء أمور الطلاب الحفظة .
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم , رحب بعده رئيس الجمعية الشيخ محمد الشرافي في كلمة له بالحضور شاكراً لهم تلبية الدعوة ، فيما شدد على أهمية حفظ القرآن الكريم وتجويده ، مؤكداً انه لا عزة ولا فلاح سوى بالتمسك بكتابة الله والحرص على حفظه وتجويده مشيراً الى ان تكريم 46 طالباً في هذا الاحتفال يأتي امتداداً لما تقوم به الجمعية من عناية بكتاب الله عز وجل حفظا وتعليما ونشرا بين الناس على مدى ربع قرن من الزمان .
وبين الشرافي ان الدولة اعزها الله جعلت كتاب الله دستورا لها لما توليه من أهمية بالغة ومن ذلك إنشاء مجمع يهتم بطباعة المصحف ونشره في أرجاء المعمورة , وكذلك ما تلقاه جمعيات تحفيظ القرآن الكريم من دعم لا محدود , وحث الشرافي أولياء الأمور على تشجيع أبنائهم على حفظ القرآن والالتحاق بجمعيات التحفيظ والحرص على ذلك.
تحدث بعدها المشرف على دار الزهراء عبدالله بن بتال عن دور معهد إعداد معلمات القران الكريم الذي تم إنشائه قبل عامين وتخرج منه 13 طالبة في دفعته الأولى .
ثم استمع الحضور على عدد من التلاوات المميزة لعدد من الطلاب المشاركين في مسابقة أمير منطقة الرياض لحفظت كتاب الله ليكرم بعدها المحافظ طلاب الحلقات والداعمين للحفل وللجمعية وعدد من الجهات الإعلامية بالمحافظة.
(7)
image
image
image
image
image
image
بواسطة : ناصر الدوسري
 0  0  450
التعليقات ( 0 )