• ×

02:44 صباحًا , الإثنين 4 صفر 1442 / 21 سبتمبر 2020

Subscribe With Us

أمير منطقة عسير يعتمد أسماء الفائزين والفائزات بجائزة أبها لهذا العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أخر خبر/عوض الشهري اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، رئيس مجلس إدارة جائزة أبها بمكتبه بالإمارة اليوم ، أسماء الفائزين والفائزات بجائزة أبها في دورتها الحالية 1436-1437 ، بحضور وكيل إمارة المنطقة سليمان بن محمد الجريش .
وهنأ سموه الفائزين والفائزات ، متمنيا لمن لم يحالفهم الحظ الفوز في الأعوام المقبلة .
وأكد سمو أمير منطقة عسير أن الجائزة بجميع فروعها أسهمت بشكل مباشر في بث روح التنافس الشريف ، فضلا عن كشفها للعديد من المواهب والإبداعات ، مشيراً سموه إلى أن تكريم المبدعين ودعم المتميزين والإشادة بالمخلصين هو دأب قيادة هذا الوطن في دعم كل عملٍ من شأنه رفعة وتقدم المملكة.
من جهته قدم أمين عام جائزة أبها الدكتور حسن الشوكاني الشكر للأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز على دعمه واهتمامه بالجائزة ، مشيراً إلى أن الحفل سيقام نهاية الشهر الجاري .
مما يذكر أن فروع الجائزة اشتملت على العديد من التخصصات ( الخدمة الوطنية في مجالات الإبداع الاجتماعي والتطوعي والخدمة العامة في القطاع الحكومي ، الثقافة في مجالات الإبداع الأدبي في الشعر والرواية والإبداع الفني في فن النحت والفنون الشعبية ، تقنية المعلومات في مجالات الخدمات الالكترونية ، الإبداع والابتكار الالكتروني ، المحافظة على البيئة وإنمائها في مجال البيئة السياحية ، النبوغ والتفوق العلمي في مجالات التعليم العام في مختلف فروعه , التربية الخاصة، والتعليم العالي ).
(21)
بواسطة : عوض
 0  0  447
التعليقات ( 0 )