• ×

03:22 صباحًا , الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020

Subscribe With Us

محافظ السليل يدشن اليوم العالمي للدفاع المدني ويفتتح المعرض المصاحب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
آخر خبر/نديم مبارك 

أقامت إدارة الدفاع المدني بمحافظة السليل أمس حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني والذي اقيم تحت شعار " الإعلام وقاية" ، بحضور محافظ السليل ، مساعد بن عبدالله الماضي وعدد من مدراء الإدارات والمسؤولين .

ودشن المحافظ فور وصوله مقر الاحتفاء المعرض المصاحب المشترك الذي شارك فيه الى جانب الدفاع المدني ، والقوات البرية ، وشركة الكهرباء ، والمستشفى العام، والتعليم ويستمر في استقبال الزوار حتى الاثنين القادم .



وأوضح مدير الإدارة العقيد مبارك الدوسري أن هذا اليوم العالمي ما هو الا تذكير وتصديق لقوله تعالى (وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ الْمُؤْمِنِينَ) ومصدقاً لمبدأ الوقاية الذي ذكره الله في كتابه الكريم ) وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ ) وأيضا لمبدأ السلامة في قوله صلى الله عليه وسلم ( لا تتركوا النار في بيوتكم حين تنامون ) مشيراً الى ان هذه الآيات و الاحاديث هي التطبيق للوقاية و السلامة .



وأكد الدوسري بأن الدفاع المدني يستعد لهذهِ المناسبة بما يتناسب مع حاجة المجتمع لمزيد من التوعية و نشر و سائل الوقاية و السلامة في جميع المجالات ، مبيناً أن شعار ( الإعلام وقاية ) يمثل الجزء الأكبر من مسؤولية وسائل الإعلام إن كانت مقروءة أو مسموعة أو مرئية ، وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي التي يستخدمها المجتمع في هذا الوقت ، مشيراً الى ان الإعلام يحمل الكثير من المسؤولية في نشر و تعاليم و مفاهيم وسائل السلامة في جميع شرائح المجتمعل.

واشتمل الاحتفاء على قصيدة للشاعر مبارك المسعري وعرض مرئي بيّن جهود رجال الدفاع المدني، ومسيرة تعريفية بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني كما تم تكريم عدد من المشاركين في اليوم العالمي للدفاع المدني .

(13)

image

image

image

image

image

image
بواسطة : علي الدبيبي
 0  0  764
التعليقات ( 0 )