• ×

05:49 مساءً , الإثنين 9 ربيع الأول 1442 / 26 أكتوبر 2020

Subscribe With Us

تدشين فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة/عوض الشهري 
مكة المكرمة 21 جمادى الاولى 1437هـ الموافق 1مارس 2016م واس
دشن صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للشؤون الأمنية اليوم , فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت عنوان " الإعلام وقاية " , وذلك بمركز مكة مول بحي العزيزية بالعاصمة المقدسة .
واستهلت الفعاليات بافتتاح المعرض المصاحب حيث تجول سموه والحضور في أرجائه واطلع على ما يحويه من وسائل للسلامة واستعدادات الدفاع المدني لمواجهة الكوارث لاسمح الله.
عقب ذلك بدء الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم ثم ألقى مدير الادارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد أحمد الدليوي كلمة نوه فيها بالدعم غير المحدود الذي يلقاه جهاز الدفاع المدني من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - ليؤدي مهامه بكل اقتدار حفاظاً على أرواح المواطنين والمقيمين أثناء نشوب الحرائق وعلى ممتلكاتهم وأثناء الكوارث كذلك لاقدر الله .
وبين أن الأول من مارس من كل عام يحتفل العالم بيوم الدفاع المدني حيث يتعرف الجميع على مهامه وما يقوم به من إجراءات وخطوات لمباشرة الحرائق والكوارث لا قدر الله , مثمنا حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة لإعمال الدفاع المدني.
عقب ذلك تابع الجميع مشهد تمثيلي عن الدفاع المدني أوبريت العدالة حزم ورجال امننا البواسل,ثم قام وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للشؤون الأمنية بتكريم الجهات المشاركة في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني .
وعبر وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للشؤون الأمنية عن شكره لإدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة على إقامة هذه الفعالية وعلى البرامج التي يقدمها لتوعية المواطنين والمقيمين بأهمية السلامة وخاصة في المنزل،داعيا الجميع إلى زيارة المعرض والتعرف على طرق ووسائل السلامة.
(21)
بواسطة : علي الدبيبي
 0  0  662
التعليقات ( 0 )