• ×

09:36 صباحًا , الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 / 2 ديسمبر 2020

Subscribe With Us

اليوم العالمي للدفاع المدني لابراز جانب الأمن والسلامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
آخر خبر /نديم مبارك 
يطّلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسية خلال الجلسة الأسبوعية مساء غد الثلاثاء بقصر سموه على دور المديرية الدفاع المدني بالمنطقة في تفعيل "اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة تحت عنوان " الاعلام وقاية " ..

وخصصت الجلسة الأسبوعية لتسليط الضوء على اعمال وأنشطة وفعاليات الدفاع المدني من خلال الدور الاعلامي في الوقاية لجوانب الامن والسلامة بمختلف الجهات والقطاعات .

ويتخلل الجلسة كلمة لمدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء سعد الغامدي مناسبة اليوم العالمي وكلمة للدكتور عسيري اﻷحوس مدير عام التربية والتعليم بمحافظة صبيا عن تطبيق اشتراطات السلامة في المنشآت التعليميه وكلمة للرائد مهندس حسن جعران عن أهمية السلامه.

كما تشهد الجلسة الاسبوعية تكريم بعض المميزين من رجال الدفاع المدني في المنطقة ضباط وأفراد والذين كان لهم الدور البارز في عمليات الإنقاذ والاطفاء والاسعاف.

وكان سموه أكد اليوم في اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني على ضرورة مراجعة ومتابعة كافة الإجراءات التي تم و يتم اتخاذها من قبل اللجنة فيما يتعلق بأعمال الدفاع المدني بالمنطقة والتنسيق في ذلك بين مختلف الجهات الأمنية والخدمية إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر ـ أيدهم الله ـ مثمناً سموه تعاون وتجاوب الجميع وحسن تعاملهم مع أي طارئ لا قدر الله حال حدوثه والجهود التي يبذلونها لحماية الأرواح والممتلكات .
(13)
بواسطة : علي الدبيبي
 0  0  2265
التعليقات ( 0 )