• ×

01:00 صباحًا , السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020

Subscribe With Us

وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة يتراس الاجتماع الــ 17 لمجلس ادارة الجمعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وادي الدواسر : مبارك الدوسري / 
راس معالي وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور أحمد بن محمد العيسى مساء أمس الأحد الاجتماع السابع عشر لمجلس إدارة الجمعية بمقرها الرئيس بالرياض .

وأوضح الأمين العام للجمعية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد أن الاجتماع استعرض العديد من النقاط المدرجة على جدول الأعمال ، وقد أُتُخِذَ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة ومن أهمها ، مباركة وتثمين الجهود التي تقوم بها الجمعية والتي من شأنها تفعيل المناشط الكشفية بما فيها خدمة المنتسبين للكشفية والمجتمع الوطني والعربي والعالمي ، واعتماد الخطة العامة لبرامج الجمعية 1438 1440 هـ ، وعلى ما يرد الى الجمعية من دعوات للمشاركة في المناسبات الخارجية ، والموافقة على تطوير لائحة الملابس الكشفية .

وقال الفهد ان المجلس قد اعتمد خلال الاجتماع تشكيل ادارة المركز الكشفي للتدريب والتنمية وفق الدراسة المرفوعة بهذا الخصوص من قبل الامانة العامة .

كما وافق المجلس على البرنامج المقترح المراد تنفيذه في مخيم السلام العالمي الثالث ، وتنفيذ مشروع الاحتفال باليوم الوطني الــ 86 للمملكة ، والموافقة على اعداد استراتيجية الجمعية للأعوام من 1438هـ - 1442هـ، ودعوة القطاعات الكشفية للمشاركة فيها، واستضافة المؤتمر العالمي " الكشفية والعمل التطوعي" .

وأشار الأمين العام الى أن المجلس قد وافق على شارة نبراس لجميع المراحل وفق المتطلبات لكل مرحلة ، ووافق على ابرام الاتفاقيات مع الهيئات الحكومية والاهلية ، واعتماد لائحة اللجان الكشفية ، والموافقة على الآلية المقترحة لتقويم الميدان الكشفي ، ووافق المجلس على العمل على تطوير الممارسة الكشفية للوحدات الكشفية والاستفادة من خبرات الرواد في هذا المجال.
image

image

image

(23)
بواسطة : أخرخبر
 0  0  792
التعليقات ( 0 )