• ×

12:56 صباحًا , الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 / 2 ديسمبر 2020

Subscribe With Us

حرم سمو أمير المنطقة الشرقية تقوم بزيارة إلى السوق الشعبي في الدمام‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدمام : نايف الوسيدي / 


ضمن وفد من مجلس المسؤولية الاجتماعية.. واتفاقية تعاون مع الامانة


حرم سمو أمير المنطقة الشرقية تقوم بزيارة إلى السوق الشعبي في الدمام

زار وفد من مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية لسوق الدمام الشعبي، صباح اليوم الاثنين الموافق 20/5/1437هـ، وقد ترأس الوفد حرم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية سمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي بن عبد الله بن سعود آل سعود، رئيسة مجلس أمناء المجلس، وبحضور معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ومدير عام الادارة العامة لتنمية الاستثمارات بالأمانة المهندس زياد بن عبد الكريم السويدان.

وأوضح مدير عام الادارة العامة لتنمية الاستثمارات بالأمانة المهندس زياد بن عبد الكريم السويدان، أن سمو الأميرة عبير بنت فيصل قامت بزيارة إلى سوق الدمام الشعبي في مدينة الدمام، بهدف الاطلاع على السوق، حيث قام معالي الامين بتقديم شرح موجز عن السوق وما يتضمنه من أرجاء وقاعات ومباسط، فيما قام باطلاع سمو الأميرة عبير على كيفية إنشاء السوق على طراز تراثي معماري حديث.

وكشف السويدان أنه تم خلال الزيارة الاتفاق على تعاون مبدئي بين مجلس المسؤولية الاجتماعية وأمانة المنطقة الشرقية ومستثمر السوق، لإيجاد تعاون حقيقي ومثمر في تشغيل السوق، من خلال تقديم فرص وتسهيلات للفئة المستفيدة من السوق والتي تتمثل في الاسر المنتجة وبعض فئات المجتمع، إضافة إلى التأكد من جدية المستفيدين من المباسط والاطلاع على خططهم في الاستفادة منها، بهدف دعمهم وتذليل أي عقبات أمامهم.

وقال أن سمو الاميرة عبير حرصت على بناء شراكة استراتيجية بين مجلس المسؤولية وأمانة المنطقة الشرقية في إيجاد مباسط للأسر المنتجة والفئات المستفيدة، وتوفير التسهيلات اللازمة لهم.

وأشار إلى أن سمو الاميرة أثنت على ما شاهدته في السوق الشعبي، وما يحتويه من مباسط تم تصميمها بطريقة حديثة، إضافة الى الخدمات الاخرى التي يتمتع بها السوق.

من جهته قدم معالي أمين المنطقة الشرقية شكره لسمو الاميرة على هذه الزيارة الكريمة، مثمناً في الوقت نفسه على رغبة سموها في التعاون مع الامانة فيما يخدم الاسر المنتجة والفئات المستفيدة من خدمات السوق، مشدداً على أن هذا غير مستغرب من سموها الكريم، موضحاً أن الأمانة ستعمل جنباً إلى جنب مع مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية في كل ما يخدم الصالح العام، ولخدمة مواطني المنطقة الشرقية.
(23)
بواسطة : علي الدبيبي
 0  0  825
التعليقات ( 0 )