• ×

06:08 صباحًا , الأحد 21 ربيع الثاني 1442 / 6 ديسمبر 2020

Subscribe With Us

زيارة روضة جمعية أم القرى لعدد من المدارس بمكة المكرمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكه المكرمة : وفاء ابوهادي 



في إطار إكساب معلمات روضة حديقة الطفل النموذجية التابعة التابعة لجمعية أم القرى الخيرية النسائية الخبرات التربوية والتعليمية الناجعة قامت مجموعة من المعلمات بزيارة تبادلية مع مدرستي " المعرفة الإبتدائية للبنات " و" مدرسة الفرسان الأهلية القسم الإبتدائي بمكة المكرمة. وذلك بهدف التعرف على مناهج تلك المدارس وكيفية تطبيقها لضمان نجاح العملية التربوية والتعليمية .. الجدير بالذكر إن مثل هذه الزيارات تقوم بها معلمات الروضة سنويا انطلاقا من تبادل الخبرات بين المعلمات والتعرف على الانشطة التربوية للأطفال وطريقة استغلال مواهبهم وتنمية مهاراتهم وتطبيق لهواياتهم بالإضافة الى التعرف على كيفية تدريب الأطفال على التعلم السليم لتوسيع مداركهم وافاقهم وتنمية مهارات التفكير لديهم وطريقة تحبيبهم في المدرسة وازالة الرهبة الخوف من نفوسهم.
وقد كانت الزيارة مقتصرة على المرحلة التمهيدية وتم الإطلاع خلالها على اقسام المدرسة المختلفة والطرق الحديثة في التعليم لهذه الفئة ومدى إقبالهم على التعلم من خلال البرامج الهادفة وتم خلال الزيارة عرض ممتع ومفيد للأطفال واخذ صور تذكارية معهم وقد كانت الزيارة على مدار ثلاثة ايام متتالية من يوم الإثنين 13/5/1437ه الى يوم الأربعاء 15/5/1437ه
وقد تقدمت مديرة روضة حديقة الطفل الاستاذة مريم الجبيري ومنسوبات الروضة بالشكر والتقدير لإدارة مدرستي " المعرفة الأهلية للبنات " و" مدرسة الفرسان الأهلية القسم الإبتدائي" لحسن استقبالهم وما يقدموا من خدمات تعليميه مبتكرة ومواكبة للتطور الذي تشهدة مملكتنا الحبيبة في قطاع التعليم وخاصة في المرحلة التمهيدية . كما تم توزيع الهدايا على الأطفال اثناء الوجبة المقدمة لهم ..

(29
بواسطة : علي الدبيبي
 0  0  955
التعليقات ( 0 )