• ×

06:57 صباحًا , الأحد 10 صفر 1442 / 27 سبتمبر 2020

Subscribe With Us

معالي امين الشرقيه غدا في الجبيل والخفجي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدمام : نايف الوسيدي / 

مشاريع تنموية بكلفة 115 مليون ريال للخفجي والجبيل


أمين الشرقية يبدأ غداً الخميس زيارته إلى محافظة الخفجي والجبيل




يبدأ معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير يوم غداً الخميس، زيارته التفقدية لبلدية الخفجي والجبيل، والتي تأتي ضمن الزيارات التي يقوم بها معالي على البلديات..

وأوضح مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الاعلامي بامانة المنطقة الشرقيةً محمد بن عبد العزيز الصفيان في تصريح صحافي، ان معالي الامين سيبدأ غدا زيارته إلى محافظة الخفجي حيث سيدشن عدد من المشاريع التنموية، بكلفة 110 مليون ريال، فيما سيلتقي بالمواطنين وسيستمع لمقترحاتهم وشكواهم، فيما سيتفقد عدد من المشاريع التي تنفذها بلدية الخفجي حالياً.

ولفت الى ان معالي الامين سيقوم ايضا بزيارة تفقدية لبلدية الجبيل، حيث سيتفقد مشروع مركز الامير نايف الحضاري ، وحديقة السلام، ومشروع ربط جزيرة جنة بالجبيل، ومشروع تطوير طريق الملك عبدالعزيز، ومشاريع ردم وتسوية ضاحية الملك فهد، فيما سيشاهد عرض عن موقع بلدية الجبيل الالكتروني بعد التطوير.

هذا بالإضافة الى افتتاح قاعة الامير متعب بن عبد العزيز والتي تحتوي على مسرح يتسع لـ 400 شخص وقاعة اجتماعات ومكاتب وخدمات، بكلفة 15 مليون ريال. إضافة إلى أنه سيلتقي بالمواطنين وسيستمع لارائهم ومقترحاتهم وشكواهم إن وجدت، مشيراً إلى أن الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وكذلك معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك ال الشيخ، في الحرص على الالتقاء بالمواطنين والاستماع إليهم، و تقديم خدمات مميزة لهم، وكذلك تفقد سير العمل في المشاريع وغيرها من الخدمات البلدية على أرض الواقع.
(23)
بواسطة : أخرخبر
 0  0  756
التعليقات ( 0 )