• ×

03:00 مساءً , السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020

Subscribe With Us

الرئيس الجنوب أفريقي يستقبل وزير الخارجية السعودي

تأتي لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وطرق تعزيزها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أخر خبر : عبدالرحمن العمري 

أستقبل فخامة الرئيس جاكوب زوما رئيس جمهورية جنوب أفريقيا معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، والوفد المرافق له، اليوم بمقر إقامة الرئيس في مدينة كيب تاون.
ونقل معالي وزير الخارجية خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية إلى فخامة رئيس جمهورية جنوب أفريقيا، فيما حمله فخامة الرئيس تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية.
وعقب اللقاء صرح معالي وزير الخارجية لوسائل الإعلام أن زيارته إلى جمهورية جنوب أفريقيا تأتي في إطار العلاقات المتميزة بين البلدين، والرغبة في تعزيزها في المجالات كافة ، إضافة إلى بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك ، واصفا اللقاء بالمثمر والبناء.
الجدير بالذكر أن معالي وزير الخارجية أجرى فور وصوله جوهانسبيرغ، مباحثات معمقة وموسعة مع وزيرة العلاقات الدولية والتعاون في جمهورية جنوب أفريقيا مايتي نيكوانا ماشاباني، تم التأكيد فيها على عمق العلاقات بين البلدين وتطلعهما للدفع بها لآفاق أرحب.
رافق معاليه خلال الزيارة معالي وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية الدكتور خالد الجندان، ومدير الإدارة الإعلامية في وزارة الخارجية السفير أسامة نقلي، ومدير مكتب وزير الخارجية السفير محمد الكلابي ، والسفير خالد العنقري .

(11)
بواسطة : أخرخبر
 0  0  654
التعليقات ( 0 )