• ×

03:08 مساءً , الأحد 3 صفر 1442 / 20 سبتمبر 2020

Subscribe With Us

معرض كتاب في اليوم العالمي للغة الام تحتفل به المكتبة العامة بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جده : احمد الثقفي /  بمناسبة اليوم العالمي للغة الام ، والذي يحتفل به كل دول العالم لعام ٢٠١٥م ، تقيم المكتبة العامة بمحافظة جدة بالتعاون مع وحدة النشاط الثقافي والاعلامي وادارة العلاقات العامة ، معرضا بعنوان "معرض الكتاب المنوع"،من الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة صباحا من يوم الأحد الى الخميس ، بالمكتبة العامة بشارع التلفزيون بحي النزلة.

وقال مدير المكتبة العامة احمد الثقفي ، يتضمن المعرض احدث إصدارات الكتب التي وصلت حديثا للمكتبة ومجموعات من الكتب الثقافية والاعلامية في مختلف المواضيع والعناوين، وتستقبل المكتبة زوار المناسبة من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية مساءً من يوم الاحد حتى يوم الأربعاء المقبل.

يذكر أن اليوم الدولي للغة الأم الذي يحتفل به في 21 فبراير من كل عام جاء بعد إقرار منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "اليونسكو" لهذه المناسبة خلال مؤتمرها العام في عام 1999 بهدف تعزيز التنوع الثقافي وتعدد اللغات.

وتعمل المكتبة العامة بجدة كجهة خدمية عامة ذات طابع ثقافي وتوعوي تتبع لـوزارة الثقافة والاعلام ووكالة الوزارة للشؤون الثقافية والادارة العامة للمكتبات وتقوم بنشر ثقافة المعرفة في المجتمع السعودي والإسهام في تطوير الحركة الفكرية والثقافية ونشاطات القراءة وتعريف المجتمع السعودي بالاتجاهات الفكرية والثقافية والأدبية المحلية والعربية.


image

image
(23)
بواسطة : أخرخبر
 0  0  905
التعليقات ( 0 )