• ×

11:55 مساءً , الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 / 27 نوفمبر 2020

Subscribe With Us

أمانة الشرقية تنظم عروض حية لفريق "ار سي درافت"‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدمام : نايف الوسيدي / 


نظمت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة في ادارة العلاقات العامة والاعلام، مؤخرا، عرض حي لفريق، ار سي درافت، في الواجهة البحرية في الدمام، والذي حظي بتفاعل كبير من قبل فئة الشباب.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة الاعلام المتحدث الاعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان في تصريح صحافي، أن الامانة ومن باب مسؤوليتها الاجتماعية ومن منطلق حرصها على فئة الشباب، قامت بتنظيم عرض حي لفريق "ار سي درافت" في الواجهة البحرية في مدينة الدمام، حيث تم خلال العرض عمل عروض بسيارات الريموت كنترول، والتي حظيت بتفاعل كبير من قبل فئة الشباب ومن قبل المهتمين بهذه الهواية.

وأشار إلى أن الامانة قامت بتجهيز مكان اقامة العرض، وتوفير جميع متطلبات السلامة، إضافة إلى تسخير جميع الامكانيات لخروج العرض بطريقة مناسبة، لافتاً إلى أن الأمانة حرصت على التنسيق المسبق مع جميع المشاركين في العرض.

وأكد على أن الأمانة تعمل على تسخير جميع الامكانيات للشباب، من خلال تهيئة المناخ المناسب لهم لممارسة هواياتهم المتعددة، مشدداً على الشراكة بين الامانة والشباب.

وقال أن إدارة العلاقات العامة والاعلام تعمل منذ فترة على الالتقاء بالشباب وعمل مبادرات خاصة لهم، حرصاً منها على هذه الفئة المهمة، فيما تعمل حاليا على التحضير والاعداد لعدد من المبادرات الشبابية، والتي سترى النور خلال الفترة القادمة.

image

image

image

image
(23)
بواسطة : علي الدبيبي
 0  0  725
التعليقات ( 0 )