• ×

03:18 صباحًا , الجمعة 15 صفر 1442 / 2 أكتوبر 2020

Subscribe With Us

إطلاق المبادرة الكشفية " الناس للناس "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
آخر خبر/نديم مبارك 
قلد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد مساء امس بمقر الجمعية بالرياض المنديل الكشفي لأعضاء الوحدة الكشفية " الناس للناس " بحضور عدداً من القيادات الكشفية.

وأكد الدكتور الفهد خلال التقليد ، على أن تبني هذا الوحدة لمسمى الناس للناس يأتي تأكيد على مفردة " الواجب نحو الآخرين " من الطريقة الكشفية العالمية ، مشيراً الى ان الهدف الأسمى من الحركة الكشفية هو المساهمة في تنمية الشباب للوصول الى الاستفادة التامة من قدراتهم البدنية والاجتماعية ، وجعلهم أفراد مسؤولين وأعضاء نافعين لأنفسهم ولمجتمعهم .

وقال الفهد في كلمته لأعضاء الوحدة بعد حفل التقليد والقبول " ان الحركة الكشفية تسعى لبناء الفرد من الناحية العقلية والنفسية والبدنية ، وإكسابه مهارات ومعارف تساعده على تحقيق دوره في الحياة ، وفي مجتمعه وأسرته ، وتجعله مواطناً صالحاً يحب الخير ويقدمه للآخرين برضى ".

ودعاء نائب رئيس الجمعية الاعضاء وقادتهم الى استثمار اوقات فراغهم بالعمل النافع والمفيد لهم ولمجتمعهم و وطنهم الذي يعيشون فيه حيث يقدمون الخدمات ويسخرون الطاقات لأجله وهو ما يجسد الأهداف التربوية في الحركة الكشفية .

(13)

image

image

image

image
بواسطة : أخرخبر
 0  0  980
التعليقات ( 0 )