• ×

12:46 صباحًا , الأحد 8 ربيع الأول 1442 / 25 أكتوبر 2020

Subscribe With Us

خادم الحرمين يطلق "تواصل الأجيال" في "الجنادرية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخر خبر : ياسين الصلبي 
رعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمس، انطلاقة المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الثلاثين، الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني.
وكان في استقبال الملك المفدى لدى وصوله إلى مقر المهرجان في الجنادرية، الأمراء خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ومتعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان، واللواء ركن تركي بن عبدالله بن محمد قائد لواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الآلي، وخالد بن عياف آل مقرن وكيل وزارة الحرس الوطني لشؤون الأفواج، وعبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وسعد بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز. كما كان في استقباله نائب وزير الحرس الوطني نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري

واختتم وزير الحرس الوطني كلمته قائلا: «خادم الحرمين الشريفين من هذا المقام نجدد العهد الصادق بالمحافظة على هويتنا العربية الإسلامية وتراثنا وثقافتنا وأصالتنا في ظل توجيهاتكم السديدة ورعايتكم حفظكم الله قائدا ورمزا لهذا الوطن، وأدام على بلادنا الغالية أمنها واستقرارها».
إثر ذلك، كرم خادم الحرمين الشريفين، الشخصية السعودية لهذا العام محمد بن عمر بن عقيل (أبو عبدالرحمن الظاهري)، بوسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى. كما كرم الرعاة والداعمين للمهرجان في دورته الثلاثين.
وشرف خادم الحرمين الشريفين وأخوه ملك البحرين حفل العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة.

(8)
بواسطة : علي الدبيبي
 0  0  1007
التعليقات ( 0 )