• ×

10:02 صباحًا , السبت 20 ربيع الثاني 1442 / 5 ديسمبر 2020

Subscribe With Us

ندوةعن الصلح في ادارة الجالية الميانمارية بكدي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة : عبدالجليل نوراﻷمين نظمت إدارة شؤون الصلح بمجلس الجالية الميانمارية ندوة عن الصلح والإصلاح في مقر إدارة الجالية بكدي مع إداريي إدارة الجالية بكدي والمناديب ومسؤولي الصلح بالمجالس.
وهدفت الندوة إلى توضيح الحقيبة التعريفية لإدارة شؤون الصلح والإجراءات والبنود الجديدة لجميع مجالس الأحياء وإدارات الجالية بالأحياء والمدن والمناطق وقد وزع على جميع مندوبي الأحياء نسخة من الحقيبة التعريفية للصلح.
وألقى مدير إدارة الجالية بكدي جلال نور كلمة إرشادية أكد فيها أهمية الصلح والإصلاح في حياة الانسان عامة وفي شوؤون الجالية خاصة ذاكرا أن منطلق الدعوة للجالية كان مبعثها مجالس الصلح والكلمات التوعوية في المساجد داعيا مسؤولي الصلح ببذل الجهود في سبيل هذا العمل النبيل .
حضر الندوة مدير إدارة الصلح علي الاسدي والمدير التنفيذي ياسر أمين ومشرف البرامج والتدريب يونس مولوي زاهد والمشرف الإعلامي عبدالرحيم إسلام ومشرف المتابعات عبداللطيف أبو البشر وكان في استقبالهم مدير إدارة الجالية جلال نور محمد والمساعد الأول بالإدارة عبدالله ثناء وبعض أعضاء الإدارة.
وقد حظيت الندوة إقبالا وحضورا كثيفا حيث بلغ عدد الحاضرين فيها أكثر من ٥٠ شخصا من مناديب الأحياء ومسؤولي الصلح وأعضائها من ١٠ مجالس وإداريي الصلح بكدي .
تجدر الإشارة إلى أن إدارة شؤون الصلح شرعت في زيارة إدارات الجالية بالأحياء بدءا من إدارة الجالية بالخالدية ثم إدارة الجالية بالشوقية مرورا بالنكاسة ثم الطندباوي ثم جدة إيمانا منها برسالتها السامية في تقوية الرباط مع مختلف الجهات العاملة لخدمة الجالية ولأهمية الصلح والإصلاح في المجتمع .

(12)
بواسطة : علي الدبيبي
 0  0  1602
التعليقات ( 0 )