• ×

01:11 صباحًا , الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 / 2 ديسمبر 2020

Subscribe With Us

فريق برنامج " مو صعب " ينفذ فعالية تحت عنوان " آداب التعامل مع الآخرين "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة : عبدالجليل نور الأمين 

نفذ فريق برنامج " مو صعب " فعالية تحت عنوان " آداب التعامل مع الآخرين " في مدرسة نعيم بن مسعود في حي العزيزية بمكة المكرمة ضمن فعالياته في اليوم العالمي للتطوع. تحت عنوان " آداب التعامل مع الآخرين " وتم تنفيذ الفعالية في مدرسة نعيم بن مسعود في حي العزيزية بمكة المكرمة حيث استهدفت الفعالية اكثر من 700 طالب من المرحلة الإبتدائية ..

وتم التركيز في الفعالية على آداب التعامل مع الآخرين حيث تعتبر فن يجهل البعض أساليبه و خطواته . ومن ذلك الاعتقاد بوجود أسلوب كامل يمكن التعامل به مع جميع أنواع الشخصيات و الأعمار والخلفيات الثقافية .

و في هذا العمل يقوم برنامج مو صعب بتوضيح الإختلافات الممكنة للتعامل مع الفرد و مجتمعه لتحقيق أفضل النتائج في الأعمال المشتركة .

حيث قدم " المهندس عبدالله الحازمي " شرحاً لأسلوب التعامل مع الاخرين ، و سلوك الانسان المسلم و اهمية القيمة الاخلاقية التي اوصى بها الرسول صلى الله عليه و سلم في حديثه الشريف : "إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق ".

كما اقام فريق برنامج مو صعب ركناً تعريفياً خاصاً بالبرنامج ، الذي لاقى استحسان عدد كبير من الطلاب و المعلميين في المدرسة .
وشارك ايضاً برنامج مو صعب الطلاب بمسابقة عن سلوك التعامل مع الاخرين و ذلك عبر استقبال صور او فيديوهات قصيرة من تصوير الطالب يعكس فيها السلوك و كيفية التصرف.

ولم تقتصر مشاركة برنامج مو صعب على ذلك فقط ، فقد قدموا ايضاً مسرحية صامتة توضح ايجابيات حسن التعامل مع الآخرين و اهمية المحافظة على نظافة الاماكن العامة تحت عنوان "نظافتي عنواني".

يذكر أن برنامج مو صعب قدم عدة مشاركات بالتعاون مع عدة مدارس في مدينة مكة المكرمة لتوعية الطلاب بأهمية الاخلاق الاسلامية التي يجب ان يتحلى بها الشاب المسلم .


(11-12)
بواسطة : علي الدبيبي
 0  0  1506
التعليقات ( 0 )