• ×

04:46 صباحًا , الثلاثاء 12 صفر 1442 / 29 سبتمبر 2020

Subscribe With Us

الوحدة يزيد أوجاع الشباب بالهزيمة الثالثة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نجران : أحمد المالكي / 

عمق الوحدة جراح ضيفه الشباب بعدما الحق به الخسارة الثالثة على التوالي حينما فاز عليه 2-1 في ختام المرحلة 11 من دوري جميل السعودي للمحترفين.
وواصل الشباب مستوياته السيئة بعدما تلقى الخسارة الثالثة على التوالي إذ خسر أمام الهلال والاتحاد والوحدة ليتراجع الفريق إلى المركز السابع برصيد 15 نقطة.
وقدم الوحدة مستوى مميز خاصة في الشوط الأول بعد أن سجل هدفه الأول بعد مرور 8 دقائق حينما واجه لاعبه التونسي زهير الذوادي حارس الشباب ليسدد الكرة ويتصدى لها العويس على دفعتين قبل أن يضعها في الشباك.
وعند الدقيقة 27 عزز اللاعب علي عواجي تقدم الوحدة بتسجيله الهدف الثاني بعدما أكمل تمريرة زميله زهير الذوادي في شباك الحارس محمد العويس.
وقبل نهاية الشوط الأول أهدر البرازيلي رافينيا لاعب الشباب هدفاً محققاً حينما فشل في وضع تمريرة زميله عبدالله الاسطا المتقنة في الشباك الخالية.
وفي الشوط نجح الشباب بتسجيل هدف تقليص الفارق بعد مرور 9 دقائق عن طريق مدافعه عبدالله الاسطا الذي سدد كرةً تغير اتجاها بعد اصطدامها بمدافع الوحدة جهاد الباعور لتدخل الشباك.
وحاول الشباب تسيجل هدف التعادل وكان قريباً من ذلك حينما حول مهاجمه موسى الشمري عرضية البرازيلي رافينيا برأسه نحو مرمى الوحدة لتجد الحارس أحمد الفهمي الذي تصدى لها بصعوبة.
وسنحت فرصة محققة أخرى للشباب لمهاجمه الاوروغوياني أفونسو الذي تلقى تمريرة من زميله سلطان الدعيع أمام المرمى إلا أنه سدد الكرة ذهبت بعيداً عن الشباك.
وكثف الشباب هجومه في الدقائق الأخير إلا أن مدافعي الوحدة كانا لهم كلمة الفصل بعد حافظوا على شباكهم لتنتهي المباراة بفوزهم 2-1 ويرتفع رصيدهم إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

(10)
بواسطة : أخرخبر
 0  0  1924
التعليقات ( 0 )