• ×

01:26 صباحًا , الجمعة 15 صفر 1442 / 2 أكتوبر 2020

Subscribe With Us

‏أمانة جدة تدعو الناخبين والناخبات للمشاركة الفعالة يوم الاقتراع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
آخر خبر : عبدالله آل مقبل :: 
تنتهي الحملات الانتخابية للمرشحين والمرشحات بنهاية يوم الخميس الموافق 28 /2 /1437هـ حيث يعمل مراقبي الحملات الانتخابية على تنفيذ جولات يومية لرصد أي مخالفات خلال الحملة الدعائية تمهيدا لرفعها للجنة الانتخابات العامة، وللتأكد من قيام جميع المرشحين والمرشحات بإزالة جميع اللوحات الدعائية الخاصة بهم والمرخصة من اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في محافظة جدة بعد انتهاء المهلة المحددة للحملات الدعائية، وفي حال عدم التزام المرشح بإزالة المخلفات فستتخذ اللجنة الإجراءات الازمة لضبط المخالفة وتكلف اللجنة المحلية من يتولى ازالة المخلفات على حساب المخالف (المرشح/ المرشحة).
وأكد معالي أ. د. هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمحافظة جدة اكتمال جميع الاستعدادات ليوم الاقتراع في 109 مراكز للانتخابات البلدية يوم السبت المقبل الموافق 1 ربيع الأول 1437هـ من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء.
داعياً الناخبين الذين بلغ عددهم (113,204) ناخب و (4,593) ناخبة للمشاركة الفعالة وممارسة حقهم في اختيار المرشح الأجدر للوصول للمجالس البلدية للمساهمة في تحسين الخدمات البلدية في محافظة جدة والمحافظات التابعة لها.
الجدير بالذكر أن الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة انطلقت بمرحلة قيد الناخبين يوم السبت 7-11-1437هـ في جميع المراكز الانتخابية بمحافظة جدة والمحافظات التابعة لها والبالغ عددها 109 مراكز تغطي 10 دوائر انتخابية في محافظة جدة و15 دائرة في المحافظات التابعة لها؛ حيث سارت إجراءات العملية الانتخابية في مراحلها السابقة بحسب خطة وزارة الشؤون البلدية والقروية، ووفق مواصفات ومقاييس تضمن تسهيل سير العملية الانتخابية وظهورها بالشكل الملائم.
( 5 )
بواسطة : أخرخبر
 0  0  1309
التعليقات ( 0 )