• ×

12:59 صباحًا , الخميس 14 صفر 1442 / 1 أكتوبر 2020

Subscribe With Us

الهيئة الملكية بالجبيل توقع عقود مشاريع صناعية وخدمية بأكثر من (625) مليون ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
آخر خبر : عبدالله آل مقبل :: 
خصصت الهيئة الملكية بالجبيل، عددا من المشاريع الصناعية والخدمية واللوجستية بتكلفة إجمالية تقدّر بأكثر من(625) مليون ريال.
ووقع عن الهيئة الملكية بالجبيل اليوم، مدير عام التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار المهندس عبدالعزيز بن نورالدين عطرجي، وذلك بمركز الزوار بمدينة الجبيل الصناعية.
والمشاريع التي تم توقيعها هي: مشروع شركة عبدالله أحمد الدوسري القابضة لإنشاء وتشغيل مرفق لصيانة الآلات الصناعية الدقيقة، ومشروع شركة كي-كيم انجنيرينج سيرفيس المحدودة لإنتاج الأنابيب وتقديم خدمات الصيانة، ومشروع شركة مصنع آسيا للحديد المحدودة لإنشاء وتشغيل مصنع لتغليف الأنابيب، ومشروع مصنع مجموعة أمتاز الخليج لإنشاء وتشغيل مصنع لتصنيع عوازل حرارية ألواح وصناديق فلين من البولي ستايرين، وبلغت المساحة الإجمالية للأراضي المخصصة أكثر من 69 ألف متر مربع.
كما وقعت الهيئة الملكية في وقت سابق عقود عدد من المشاريع الخدمية واللوجستية تمثلت في مشروع شركة كانوا لخدمات الحاويات المحدودة (صهريج) لنقل وتخزين وفحص ومعاينة وتنظيف الحاويات، ومشروع شركة باسم الدولية لنقل وتخزين وتنظيف الآيزوتانك، ومشروع شركة المجدوعي للوجستيات لنقل المواد البتروكيماوية والتخزين المتحكم بدرجات الحرارة والتغليف، وشركة الهلال للنقل والتخزين للحاويات والمواد المختلفة، ومساحة إجمالية بلغت أكثر من (1,125,000) متر مربع.
مما يذكر أن هذه المشاريع تنوعت لتحقق الإستراتيجية الجديدة للهيئة الملكية في الخدمات والنقل اللوجستية والتركيز على المشاريع التي تمس حاجة المواطن.
( 5 )
بواسطة : أخرخبر
 0  0  1618
التعليقات ( 0 )