• ×

02:11 مساءً , الإثنين 4 صفر 1442 / 21 سبتمبر 2020

Subscribe With Us

إيقاف محمد نور بأمر من لجنة المنشطات

اللاعب الكبير يكتب النهاية الحزينة لمسيرته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة : عبدالرحمن العمري 

أوقفت اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات لاعب وقائد نادي الاتحاد محمد نور عن المنافسات داخلياً وخارجياً لانتهاكه أنظمة مكافحة المنشطات... وذلك بعد أن تلقى نادي الاتحاد خطاباً رسمياً من قبل لجنة المنشطات في الاتحاد السعودي لكرة القدم, يفيد من خلاله بثبوت تناول قائد الفريق محمد نور للمنشطات ويتوقع أن يتم صدور قرار بإيقافه سنتين .

وكانت تدريبات الاتحاد اليوم قد شهدت غياب محمد نور بسبب استدعائه من قبل لجنة المنشطات لسماع أقواله.. ويأتي ذلك بعد أن أثبتت نتيجة العينة التي أخذت من اللاعب عقب مباراة الاتحاد والفتح بالجولة السادسة لدوري عبداللطيف جميل تعاطيه مادة محظورة ، بعد ان جاءت العينة إيجابية.

وتوقعت المصادر أن يمثل اللاعب أمام اللجنة خلال يومي الثلاثاء والاربعاء القادمين.
يشار إلى أنه وفي حال ثبوت العينة بعد انتهاء جلسة الاستماع، يتوقع أن يصدر قرار بإيقاف اللاعب لمدة موسمين.

يذكر أن اللاعب محمد نور من مواليد 16 فبراير 1978 في مدينة مكة المكرمة إلتحق بنادي الإتحاد منذ العام 1996 إلا انه ترك ناديه في عام 2013
نتيجة لبعض الظروف الإدارية التي أجبرته على ترك النادي والتوجه إلى نادي النصر السعودي ويحقق معه بطولتين مهمتين ولكنه مالبث أن عاد إلى ناديه
الإتحاد في العام 2014 حتى وقته ، وتشير التوقعات إلى اعتزاله كرة القدم نهائياً نظراً لتقدمه في السن اذ يبلغ من العمر 37 عاما .



(11)
بواسطة : أخرخبر
 0  0  2403
التعليقات ( 0 )