• ×

05:45 مساءً , الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 / 27 نوفمبر 2020

Subscribe With Us

متابعة ميدانية مباشرة و 15 فرقة ميدانية لمتابعة تصريف مياه الأمطار في حفر الباطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حفرالباطن : نايف الوسيددي / 
استنفرت بلدية محافظة حفر الباطن جميع طاقمها وكامل طاقتها وذلك خلال هطول الامطار الغزيرة التي هطلت على المحافظة في الايام الماضية حيث لا تزال فرق البلدية تعمل على قدم وساق لنزح مياه الامطار والعمل على تنظيف قنوات التصريف من أجل انسيابية تصريف المياه.

وتفقد محافظ محافظة حفر الباطن الأستاذ عبدالمحسن العطيشان يرافقه رئيس بلدية محافظة حفر الباطن الأستاذ نايف بن مناحي الطرق والشوارع والأعمال لتصريف الأمطار أثناء هطولها على محافظة حفر الباطن من مساء البارحة.

و أوضح رئيس بلدية محافظة حفر الباطن الأستاذ نايف بن مناحي بن سعيدان أن الجولة بدأت بالصباح لتفقد الأعمال والوقوف عليها وإيجاد الحلول المناسبة مباشرة لها لتصريف الأمطار والتي كانت تهطل على المحافظة من مساء البارحة الأول حيث تم تفقد المواقع مع المحافظ الأستاذ عبدالمحسن العطيشان ومدير الشرطة ومدير الدفاع المدني والمدراء المعنيين ذات الاختصاص .

وأشار بن سعيدان أن هناك فرق طوارئ ميدانية موزعة على المدينة على ست مربعات وتبلغ عدد الفرق 10 فرقة ميدانية تقوم بنظافة قنوات التصريف التي يتجاوز طولها أكثر من 30 كم حيث أن الفرق تعمل على مدار الساعة .

وقال أن الفرق بعد هطول الأمطار قامت بمتابعة عمل قنوات التصريف وإزالة أي عوالق تأتي مع أمطار السيول كما تقوم البلدية بسحب المياه من أماكن التجمعات والتي تهطل من مساء البارحة حتى الأن أثناء التصريح مستمرة على مدينة حفر الباطن وتوجد هناك غرفة طوارئ مشتركة بين المحافظة والبلدية والدفاع المدني، مهيبا بالمواطنين في حال وجود أي عوائق بالاتصال على رقم طوارئ البلدية 940 المخصص لاستقبال البلاغات على مدار الساعة، مضيفا بأن العمل مازال جاريا حتى الأن ومتابعة ميدانياً لهطول الأمطار من الجميع وحريصين على سلامة الجميع.
image

image

image

image
(23) .
بواسطة : علي الدبيبي
 0  0  877
التعليقات ( 0 )