• ×

05:42 صباحًا , الأحد 10 صفر 1442 / 27 سبتمبر 2020

Subscribe With Us

دربي الاتحاد والأهلي يختصر دورة إعلامية في لجنة الموظفين بأبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبها: عبدالجليل نورالأمين 
إختصر دربي عروس البحر بين الاتحاد والأهلي دورة " فن التحرير الصحافي " التي أقيمت في قاعة لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين برنامج مواهب عسير للشباب ( فعاليات ) مساء يوم أمس الأحد .

وذلك بحضور 43 متدرب من بينهم أكاديميين في مجال الإعلام ، وعدد من أبرز الصحافيين بمنطقة عسير ، ومشرفي أندية الأحياء ، وعدد من طلاب جامعة الملك خالد ، وعشاق الصحافة ، وتناولت الدورة الجانب المهني في صياغة الخبر ، و طريقة تعامل الصحافي مع الأخبار ، وكيفية صناعة الصحافي المتميز ، وضرورة التقيد بالتوثيق والمصداقية والمسؤولية .

وتعتبر الدورة الثانية المقامة في مقر اللجنة ، وستقام عدة دورات أخرى مماثلة في أبها ومنطقة عسير ، بتنظيم مباشر من اللجنة الاجتماعية بحي الموظفين مواهب عسير للشباب ( فعاليات ) وقد قدمت الدورة مجاناُ للمتدربين .

حيث قدمها الأستاذ محمد الحريصي عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد قسم الإعلام بأبها .

وقد رحب رئيس اللجنة الإجتماعية بحي الموظفين الدكتور حسن آل سلمان بالحضور وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العلمية والمهنية ، ووجه بالشكر الخاص للقائمين على هذه الدورة وخص بالشكر برنامج مواهب عسير للشباب .

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات على جميع المتدربين وإلتقاط الصور التذكارية .

وغطت اللجنة الإعلامية لبرنامج مواهب عسير الفعالية بحضور مسؤول القسم الصحافي سعيد العلكمي ، والمسؤول عن وسائل التواصل الإجتماعي عبدالعزيز آل ياسر ، و قناة اليوتيوب بقيادة سعيد آل جهاش ، والفريق الإداري - عادل جابر ، وسعيد الشمراني .

وسيقيم البرنامج نشاطه القادم يوم الأربعاء 1437/2/27هـ بمسامرة مع الإعلامي القدير ؛ حسن سلطان المازني وتمنح عليها شهادات حضور مجانية وسيتم الحجز المبكر على الجوال
054 754 9957 ، فيما ستقام قريباً النسخة الثانية من : " مهارات كتابة الخبر الصحافي " . والحجز المبكر على نفس الجوال .

الجدير بالذكر أن لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين ومدينة الأمير سلطان تعتبر من أبرز اللجان بالمنطقة الجنوبية من حيث كثافة الأنشطة ودقتها وجودتها .

(12)
بواسطة : أخرخبر
 0  0  2106
التعليقات ( 0 )