• ×

11:55 مساءً , الأربعاء 6 صفر 1442 / 23 سبتمبر 2020

Subscribe With Us

اليوم الاربعا .. أمير القصيم يشهد حفل تخريج 500 حافظ للسنة النبوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
آخر خبر : مهوس المهوس 
يشهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، مساء اليوم الأربعاء حفل الاحتفاء بتخرج 500 حافظ للسنة النبوية من مختلف مناطق المملكة ، والذي ينظمه مركز حفاظ الوحيين ، بحضور جمع من كبار العلماء والوجهاء وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات من مختلف أنحاء المملكة ، وذلك بعد صلاة العشاء مباشرة في جامع الراجحي بمدينة بريدة.

وأوضح مدير المركز الشيخ عمر بن عبدالعزيز السياري ، أنَّ برامج تحفيظ السنة النبوية التي يقدمها المركز تسهم في تربية الحفاظ على منهج الوسطية والاعتدال ، بتعريفهم بسنة النبي صلى الله عليه وسلم الصحيحة وتوجيههم إلى هديه القويم.

مشيراً إلى أن هذا الحفل يأتي امتداداً لاحتفاء المركز بتخريج حفاظ السنة النبوية ، حيث خرج المركز حتى عام 1436هـ أكثر من 6500 حافظ للسنة ولله الحمد ، وسبق أن أقام حفلاً لتخريج حفاظ السنة في عام 1433هـ ، بحضور عدد من أعضاء هيئة كبار العلماء.

لافتاً إلى أن مركز حفاظ الوحيين يعني بتعليم السنة النبوية والعناية بها من خلال برامج منهجية ميسرة، ويقدم المركز برامجه في مختلف أنحاء المملكة ، والتي يمكن من خلالها حفظ سنة النبي صلى الله عليه وسلم ، وفق مراحل متعددة ، تبدأ بحفظ المتفق عليه بين البخاري ومسلم ، وتمتد لحفظ الكتب التسعة وما بعدها ، وذلك من خلال حلق لحفظ السنة في كل فصل دراسي ، بالإضافة إلى فترة الإجازة الصيفية

(3)
بواسطة : أخرخبر
 0  0  1361
التعليقات ( 0 )