• ×

10:39 مساءً , الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020

Subscribe With Us

تدشين حملة نشامى العاصفة لدعم جنود الوطن وأسر الشهداء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شرورة :: مبارك الدوسري 
في بادرة هي الأولى من نوعها, أطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية؛ ممثلة في لجنة التنمية بمحافظة شرورة, حملة وطنية جرى افتتاحها وعنونتها بـ"نشامى العاصفة", ودُشِنت تحت شعار الكلمة الشهيرة للأمير الراحل سعود الفيصل؛ عندما قال "نحن لها", وذلك بحضور محافظ المنطقة وعدد من مسؤولي الإدارات الحكومية والعسكرية وجمع كبير من المواطنين في المنطقة.



وتهدف "المبادرة" الوطنية إلى مساندة جنودنا البواسل على الحد الجنوبي, وإلى توعية المجتمع بأهمية معرفة طرق التعامل مع الأزمات بما يحقق مصلحة الوطن, علاوةً على دعم وتكريم أسر الشهداء والمرابطين.



وتستمر الفعاليات المقامة حتى منتصف الشهر الجاري, بأنشطة وبرامج مختلفة من أبرزها؛ الحديث عن الحوثيين وتاريخهم المشين ومعتقداتهم الباطلة, بالإضافة للعديد من المعارض والدورات المتعلقة بإدارة الكوارث, وأيضاً بملتقيات تستهدف أسر المرابطين, وديوانيات لبناء الفكر؛ وأخرى ثقافية ورياضية.



من جانبه قال رئيس المشرف العام على المبادرة؛ الشيخ عبدالكريم الصيعري: "تم بحمد الله تدشين البادرة الأولى من نوعها في المملكة بعد انطلاقة عملية عاصفة الحزم؛ تحت اشراف مباشر من وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بوكالة الوزارة للتنمية الاجتماعية, وبتوجيه ومتابعة كريمة من سمو أمير منطقة نجران؛ الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود".



وأضاف: "نسعى من خلال هذه الفعاليات والأنشطة أن نصل رسالة بأن اللحمة الوطنية وترابط الشعب هو ما نعيشه في هذا الوطن ولله الحمد, كما أن التفاتة الشعب نحن أسر الشهداء لاحتوائهم وتكريمهم؛ يُعد من بوادر الخير التي يتصف بها الشعب السعودي كما هي عادته".



وأكد "الصيعري" بأن برامجهم وفعالياتهم مستمرة لمدة أسبوعين بأنشطة متجددة ويومية, وبتغطية إعلامية مصوّرة تدعم مسيرة الوطن وتقوي من عزيمة جنوده المرابطين على حدوده".
بواسطة : أخرخبر
 0  0  789
التعليقات ( 0 )