• ×

08:07 مساءً , الأحد 10 صفر 1442 / 27 سبتمبر 2020

Subscribe With Us

الكلية التقنية بالزلفي تعلن عن فتح باب القبول للفصل الثاني حتى " الثاني من صفر "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الزلفي/عبدالله محمد السالم 

الكلية التقنية بالزلفي تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1436 /1437هـ ، في برنامج الدبلوم (الشهادة الجامعية المتوسطة) عبر بوابة القبول والتسجيل بالموقع الالكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني http://www.tvtc.gov.sa/ .وسيتم إغلاق البوابة الإلكترونية يوم السبت (2 /2 /1437 هـ).

وأكد سعادة وكيل الكلية لخدمات المتدربين أ. نايف البلي على أهمية تحري الدقة في إدخال البيانات للمتقدمين ، مع ضرورة الاطلاع على شروط القبول الموضحة في الموقع ، مبيناً أن التخصصات المتاحة في الكلية هي (دعم فني ، شبكات حاسب آلي ، محاسبة ، إدارة مكتبية) والجدير بالذكر أن هذه التخصصات متاحة لمواصلة البكالوريوس في الكليات التقنية لنظام البكالوريوس .

وبين أنه مع بداية الفصل الثاني تم اعتماد نظام الفصل التحضيري للتخصصات العلمية والأدبية والذي سيتم بناءً عليه توزيع المتدربين بعد اجتياز الفصل التحضيري على التخصصات المتاحة في الكلية بناء على ضوابط محددة (رغبة المتدرب ، المعدل التراكمي ، الطاقة الاستيعابية المحددة لكل تخصص )، وبناء على رغبة المتقدم يتم اختيار نوع الفصل التحضيري في بوابة القبول وفقاً للجدول المعروض بالبوابة .

(6)
بواسطة : أخرخبر
 0  0  1249
التعليقات ( 0 )